+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بجهود النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية في تعزيز التعايش السلمي

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، السيد كاميلو برلين - راعي الكنيسة الكاثوليكية النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية.

وخلال اللقاء، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ومنذ عصور طويلة تعد نموذجا ناجحا يحتذى به في التسامح والتعايش والمحبة بين مختلف الأديان والمذاهب في ظل قيادة  حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيرا سموه الى مبادرات جلالته الرائدة لتعزيز التعايش السلمي وترسيخ التسامح والحوار بين كافة الأديان والثقافات.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ما تقدمه البحرين اليوم من جهود كبيرة في مجال التعايش يعكس الرؤية الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، الذي أكدها دائما في خطاباته ومبادراته الوطنية والدولية، والجهود البارزة التي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه أن مملكة البحرين تحتضن كل الديانات والمذاهب كأسرة واحدة مترابطة، وهي يؤكد وعي شعبها الذي يتميز بروح التسامح والمحبة والترحيب بأهل الديانات الأخرى.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها السيد كاميللو في المجالات الإنسانية وتعزيز قيم التسامح والخير والمحبة، متمنيا سموه للسيد كاميللو كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب السيد كاميلو برلين - راعي الكنيسة الكاثوليكية النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال والترحيب، مقدما لسموه كل الشكر والتقدير على دعمه المتواصل وحرص سموه على تعزيز قيم الخير والمحبة والتسامح.