+A
A-

موسم ناصر بن حمد البحري مستمر في استقبال المشاركين

تواصل لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية استقبال المشاركين في النسخة الثانية من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري والذي يبدأ في الثالث من أغسطس المقبل ويستمر حتى السادس والعشرين من أكتوبر المقبل.

وتستقبل اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري الراغبين بالمشاركة من خلال التسجيل إلكترونيا في رابط الموقع الرسمي للجنة (www.almawroothbh.com)، حيث سيبقى التسجيل مفتوحا إلى ما قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
ويتضمن موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري أربع من الرياضات التراثية الرئيسية المتعلقة بالبحر وهي سباق قوارب التجديف الشعبي (الشاحوف)، مسابقة صيد اللؤلؤ، مسابقة صيد الأسماك، أجمل صوت نهام، حيث يستمر الموسم لمدة ثلاثة أشهر عبر مراحل مختلفة لكل مسابقة.
ويمكن للراغبين بالتسجيل في أي من المسابقات التي يتضمنها المهرجان ملئ الاستمارة الإلكترونية للمسابقة المرغوب التسجيل فيها وذلك لاعتماد القائمة النهائية بالمشاركين.
وتبدأ المسابقات السبت الثالث من أغسطس بإقامة مسابقة استخراج المحار التقليدي وذلك على كأس سمو الشيخ فيصل نجل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. 
كما تستمر المسابقة ذاتها الجمعة التاسع من أغسطس وذلك على كأس سمو الشيخ حمد نجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فيما تختتم مسابقة استخراج المحار التقليدي السبت السابع عشر من أغسطس وذلك على كأس سمو الشيخ عبدالله نجل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.