+A
A-

سفيرة البحرين لدى بلجيكا تشارك في فعاليات اليوم الوطني لمملكة بلجيكا

شاركت سعادة الدكتورة بهية جواد الجشي، سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، وممثلتها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، في الفعاليات المقامة بمناسبة اليوم الوطني لمملكة بلجيكا الصديقة.

وبهذه المناسبة، أعربت سعادة السفيرة عن اعتزازها وتقديرها لمسار العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا الصديقة والتي تشهد نموًا وتطورًا على كافة الأصعدة، متمنية لمملكة بلجيكا دوام التقدم والازدهار.

وقد شهدت سعادة السفيرة مراسم القداس السنوي في كاتدرائية سانت ميشيل وغاودلا التي أقيمت بحضور جلالة الملك فيليب ملك مملكة بلجيكا، وجلالة الملكة ماتيلدا، وأفراد العائلة الملكية إلى جانب العرض العسكري السنوي.

وفي سياق متصل، وبدعوة من معالي السيد ديدييه ريندرز نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا ورئيس مجلس النواب البلجيكي ورئيس مجلس الشيوخ البلجيكي، شاركت سعادة الدكتورة بهية جواد الجشي في التجمع السنوي للسفراء المعتمدين لدى مملكة بلجيكا، حيث أشادت سعادتها بما تشهده العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا من تقدم مستمر في ظل الحرص المشترك للبلدين الصديقين على الارتقاء بمستوى العلاقات الى آفاق أرحب بما يلبي الطموحات المشتركة.