+A
A-

اتحاد السلة يشكل لجنة الجماهير المعتمدة مؤخراً

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة السلة تشكيل لجنة الجماهير، التي استحدثها مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة والتي ستُناط لها العديد من الأمور التي تعنى بجماهير كرة السلة.

وضمت لجنة الجماهير في عضويتها كلا من: يونس حسن الصفار، محمد أحمد أحمدي، محمد فيصل كازروني، محمود عبدالرحمن الحمادي ونور السباع.

وجاء استحداث لجنة الجماهير بناءً على توجيهات سمو رئيس الاتحاد، تقديراً من سموه للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير السلاوية والتي كانت أحد أهم أسباب نجاح مسابقات الاتحاد، وحتى تكون هذه الجماهير أقرب للاتحاد في كل فعالياته ومسابقاته.

تُناط إلى لجنة الجماهير العديد من الأمور التي تخص جماهير كرة السلة

وأبرزها المساهمة في رفع مستوى توعية الجماهير بالابتعاد ونبذ التعصب الرياضي والتحلي بالروح والأخلاق الرياضية في حالتي الفوز والخسارة، إضافة إلى تحقيق التعاون بين الجماهير.

وسيكون على عاتق اللجنة المساهمة في تنظيم بعض الفعاليات في المباريات الجماهيرية وحتى تكون بمثابة الصوت للجماهير داخل الاتحاد ولتلبية كل المتطلبات الخاصة بالجماهير أثناء حضورهم للمباريات حتى يكونوا في أفضل وضعية وهم يشاهدون مباريات فرقهم المفضلة.

وأيضاً ستكون من مهام اللجنة التنسيق فيما يتعلق بالحضور الجماهيري لمباريات منتخباتنا الوطنية التي ستقام في البحرين.