+A
A-

أبو الفتح يبحث مع غرفة التجارة التعاون المشترك ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

اجتمع سعادة د. نبيل محمد أبو الفتح وكيل الوزارة لشئون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بالمنامة مع سعادة السيد عبدالحكيم الشمري رئيس لجنة الأسواق التجارية في غرفة صناعة وتجارة البحرين وذلك بحضور أعضاء اللجنة إلى جانب عدد من المسئولين في الوزارة.

وبحث الوكيل أبو الفتح مع لجنة الأسواق التجارية المشاريع القائمة والخدمات البلدية، كما بحث التعاون المشترك بين الجانبين، مشيدا بدور غرفة صناعة وتجارة البحرين في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير الحركة الصناعية والتجارية في البلاد.

وأكد أبو الفتح خلال اللقاء على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مؤكدا على استعداد الوزارة على تقديم كل الدعم اللازم أمام أصحاب هذه المؤسسات من خلال غرفة صناعة وتجارة البحرين.

وشدد أبو الفتح على أهمية قانون النظافة الجديد الذي تم إقراره من حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مبينا أن الوزارة بصدد إعداد مسودة اللائحة الداخلية للقانون حيث سيتم اطلاع غرفة صناعة وتجارة البحرين عليها.

من جانبه أثنى لجنة الأسواق التجارية في غرفة صناعة وتجارة البحرين على الدور الذي تلعبه الوزارة في تقديم مختلف الخدمات البلدية مؤكدا على أهمية التعاون القائم في تحقيق تطلعات المواطنين والتجار في خدمات بلدية سريعة ومتطورة.

واتفق الجانبان خلال الاجتماع على تشكيل فريق عمل مشترك لوضع آلية عمل لمواجهة التحديات المشتركة وكذلك متابعة المواضيع ذات العلاقة ومن بينها مسودة مشروع اللائحة الداخلية لقانون النظافة.