+A
A-

رئيس اتحاد الكرة ينوه بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدور الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم الحركتين الرياضية والشبابية بما يتوافق مع رؤى وأفكار ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وفي هذا الإطار، فقد نوه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بجهود وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن المؤيد، لافتا سعادته إلى أن المؤيد مستمر في تنفيذ توجهات القيادة نحو الارتقاء بالحركتين الرياضية والشبابية، بما يعزز مكانة مملكة البحرين على جميع الأصعدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تعمل في المقام الأول على خدمة مسيرة الشباب والرياضيين عبر توفير كافة البرامج الكفيلة باحتضانهم وتعزيز إمكاناتهم بما ينعكس إيجابا على الحركة الرياضية.

ولفت إلى دور وزارة شؤون الشباب والرياضة في استثمار الطاقات الشبابية والرياضية لتكون خير داعم لمملكة البحرين، منوها بالمتابعة المستمرة الذي يبديها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة لقطاعي الشباب والرياضة.

وأوضح سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن وزير شؤون الشباب والرياضة حريص دائما على متابعة كافة الاحتياجات المتعلقة بالأطراف ذات العلاقة مع الوزارة، ومن بينها الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر توفير عمليات الصيانة الدورية ومتابعة شؤون الملاعب التي تحتضن منافسات كرة القدم وتهيئتها بالصورة المثلى بما ينشئ بيئة رياضية ممتازة، معربا عن تقديره لما يقدمه من دعم متواصل يعكس الحس الوطني الرفيع في سبيل خدمة الرياضة والشباب بوجه التعيين.

وأكد أن المؤيد بما يقدمه من برامج وأنشطة مختلفة ومتابعة مستمرة وحثيثة يعزز من التوجهات الرامية لخلق جيل رياضي شباب يكون خير سفير لمملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية على جميع الأصعدة.

وفي هذا الإطار، فقد أوضح سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة القدم شريك على الدوام في إنجاح جميع مبادرات وبرامج وأنشطة وزارة شؤون الشباب والرياضة، بما يسهم في تعزيز دور الاتحاد بدعمه للأنشطة الشبابية والرياضية على مستوى كرة القدم خصوصا.

وأكد أن الاتحاد البحريني لكرة القدم على تواصل دائم وتنسيق مستمر مع وزارة شؤون الشباب والرياضة لزيادة تفعيل سبل التعاون القائم بين الجهتين، مشيدا في هذا الصدد بما يبديه سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد من تعاون كبير وتجاوب يعكس الحرص على المصلحة العامة للرياضة البحرينية وتعزيز دورها لتكون رائدة بشبابها وكوادرها الرياضيين.

وأشاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالإسهامات المتعددة لوزير شؤون الشباب والرياضة، مؤكدا أن الوزارة لها دور كبير في تذليل مختلف العقبات أمام جميع الأطراف.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في ختام تصريحه أن الدور الذي تضطلع به وزارة شؤون الشباب والرياضة كبير جدا، مشيدا في هذا الإطار بجهود الوزير وما يبذله أفراد الوزارة من عمل دؤوب ومستمر لخدمة رياضة وشباب مملكة البحرين، معربا عن تقديره لهذه الجهود الوطنية المخلصة.