+A
A-

وزير الأشغال يستقبل النائب عمار قمبر والعضو البلدي السيد أحمد المقهوي

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه سعادة النائب عمار قمبر ممثل الدائرة السابعة بالمحرق (عراد)، وسعادة السيد أحمد المقهوي العضو البلدي للمنطقة، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل أبوالفتح وعدد من مسئولي الوزارة.

هذا وقد اشادوا بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.
وتم خلال المقابلة التركيز على استعراض عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السابعة بمحافظة المحرق المتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة.

وقدم النائب والعضو البلدي عددا من الطلبات المتعلقة والتي تهم اهالي الدائرة وتلبي احتياجاتهم، والتي تركزت في سلسلة من المشاريع من بينها ايجاد حل نهائي لمنافذ ومخارج المنطقة الصناعية وعليه تم الاتفاق بين الجانبين على بدء العمل على انجاز المشروع خلال الاشهر القليلة المقبلة.

كما وطالب سعادة  النائب والعضو البلدي لسابعة المحرث بضرورة توفير ارض مناسبة لبناء صالة افراح ومركز اجتماعي لأهالي المنطقة، ومن جانبه ابدى وزير الاشغال استعداد الوزارة بتسخير جهودها وامكانياتها لايجاد الحل المناسب لهذه المشكلة.

هذا وقد تم أيضا استعراض مشاريع الصرف الصحي، والمشروعات  المتعلقة باعادة رصف مجمع ٢٤٥ و الموافقة على انجاز المشروع، الى جانب الموافقة ايضا على انشاء ممشى متكامل ومجهز لأهالي المنطقة .

ومن جانبه، شدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، مبديا تجاوبه التام لانجاز كافة المشروعات و تلبية احتياجات أهالي الدائرة في اقرب وقت ممكن .