+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث في اجتماع تنسيقي احتياجات الأهالي في الشأن الاجتماعي والثقافي

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً لبحث احتياجات الأهالي في الشأن الاجتماعي والثقافي، بحضور الدكتورة أسمهان يوسف السعود مدير إدارة التأهيل الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والسيد هاني علي جمال مدير إدارة المسرح الوطني بهيئة البحرين للثقافة والآثار وعدداً من المسئولين في المحافظة.


وفي بداية الاجتماع ، رحب سمو المحافظ بالحضور، حيث تم بحث احتياجات الأهالي في المجالين الاجتماعي والثقافي، منوهاً سموه إلى أهمية التعاون والتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة الثقافة والآثار في مناقشة الخطط المستقبلية، لمواصلة التنمية والتطور ولإبراز ما تزخر به المحافظة من تاريخٍ عريق، وتحقيقاً للرؤى والتطلعات التي وردت من الأهالي خلال الزيارات واللقاءات المباشرة التي قام بها سموه في مختلف مناطق المحافظة.


وأعرب سموه عن تقديره لجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة البحرين للثقافة والآثار للتنسيق المشترك في المشاريع الاجتماعية والتعريف بالمكتسبات الثقافية، مؤكداً سموه تقديم المحافظة كافة أنواع الدعم بما من شأنه تعزيز دور المحافظة الاجتماعي والثقافي.


ومن جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالجانب الاجتماعي والثقافي بما يساهم في التنمية وللارتقاء بمجتمع المحافظة وإبراز صورته الحضارية المُشَرفة.