+A
A-

أسد يكرم المشاركين في ختام دورة التحليل الحركي

اختتمت يوم الخميس الماضي دورة التحليل الحركي "الدارت فيش" والتي نظمتها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية خلال الفترة من 22 لغاية 27 يونيو الجاري واقيمت بمشاركة 21 دارسا من مملكة البحرين واثنان من المملكة الأردنية الهاشمية ودارس من المملكة العربية السعودية.

وفي ختام اليوم الأخير من الدورة، قام المدير التنفيذي للشئون الرياضية السيد عبدالجليل أسد بتكريم الخريجين وتسليمهم شهادات المشاركة بحضور مدير الأكاديمية الأولمبية د. نبيل طه ومحاضر الدورة خبير برنامج التحليل الحركي السيد محمود فخرو.

وعقب ختام الدورة ألقى أسد كلمة أكد خلالها على أهمية دورة التحليل الحركي في صقل قدرات ومهارات الكوادر الفنية وتعزيز قدراتهم في استخدام التكنولوجيا وتطويعها في عالم التدريب لتحقيق أفضل النتائج والمستويات بمختلف الألعاب الرياضية.

وأشاد أسد بحرص الدارسين على المشاركة في الدورة والاستفادة من خبرات المدرب محمود فخرو الخبير المعتمد في هذا البرنامج، مؤكدا على أهمية الاستفادة مما جاء في الدورة وتطبيق تلك العلوم والمعارف في الحياة العملية بمجال التدريب والسعي لاكتساب المزيد من الخبرات والمهارات على هذا الصعيد لتطوير قدراتهم ويصبحوا الخيار المفضل لقيادة الأندية والمنتخبات.

وتقدم أسد بالشكر الجزيل لكل القائمين على هذه الدورة ابتداء من المحاضر محمود فخرو ومساعده عبدالرضا الموسوي ومرورا بالمشاركين، مؤكدا حرص الأكاديمية على الاستمرار بإقامة مثل تلك الدورات التي تأتي في إطار الخطة السنوية الهادفة لتطوير وصقل وتأهيل الكوادر الفنية.