+A
A-

وكيل وزارة الخارجية تستقبل مديرة مجلس محافظي الشرق الأوسط بالمملكة المتحدة

 استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، بالديوان العام للوزارة، وفداً بريطانياً برئاسة النائبة السابقة بالبرلمان البريطاني ورئيسة مجلس حزب المحافظين لشؤون الشرق الأوسط سعادة السيدة شارلوت لزلي، والسيد إسكندر كينز عضو مجلس المحافظين بالمملكة المتحدة.

وخلال اللقاء، رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية بسعادة السيدة شارلوت لزلي، مستعرضة سعادتها مسار العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها على كافة المجالات والارتقاء بها نحو مستويات أوسع من التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق تطلعات وطموحات كلا البلدين الصديقين.

وأشادت سعادة وكيل وزارة الخارجية بالمبادرات والبرامج التي يطلقها مجلس محافظي الشرق الأوسط في المملكة المتحدة، كما نوهت سعادتها بالدور الكبير الذي يضطلع به المجلس في مجال تطبيق القوانين والعقوبات بما يضمن بناء مؤسسات فعالة قادرة على تعزيز سيادة القانون وتحقيق العدالة، متمنية للمملكة المتحدة كل التوفيق والسداد.

من جانبها، عبرت سعادة السيدة شارلوت لزلي عن سعادتها بلقاء سعادة وكيل وزارة الخارجية، معربة عن اعتزازها بمتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، متمنية لمملكة البحرين وشعبها الصديق دوام الرقي والازدهار.