+A
A-

صقر بن سلمان: ندعو الرياضيين للتأكد من توثيق عقودهم ووضع شرط التحكيم

أكد الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تضع ملف استحقاقات الرياضيين من ضمن أولوياتها وتعمل من أجل إيجاد حلول مناسبة لهذا الملف بما يضمن حقوق جميع الأطراف بما فيها الرياضيين.

وقال د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة " لقد بذلت الوزارة في الآونة الأخيرة جهود طيبة من أجل وضع أساس للعمل على وضع حلول مناسبة لجميع الأطراف، وتطلب الوزارة في هذا الشأن من جميع الرياضيين سواء كانوا اداريين أو مدربين أو لاعبين تسجيل مطالباتهم المالية وارفاق كافة المستندات التي تثبت ذلك وارسالها على البريد الالكتروني [email protected]  والتواصل عبر ارقام الهواتف 17114000 - 17114024 ".

وبين د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة " ستقوم وزارة شؤون الشباب والرياضة بتسجيل المطالبات المالية الخاصة بالرياضيين والعمل على دراستها والتأكد من سلامتها بالشكل القانوني وستعمل بصورة مستمرة لعقد لقاءات ودية تجمع بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد المعني باللعبة وإدارة النادي والرياضيين من أجل الوصول الى الحلول".

وأضاف د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة " إن إدارة الشؤون القانونية والتراخيص في وزارة شؤون الشباب والرياضة على استعداد تام للتعاون مع الرياضيين وارشادهم في حال توقيع العقود الجديدة مع الأندية الوطنية وأهم البنود التي يجب أن يتضمنها العقد بالإضافة الى توثيقه في الجهات المعنية " كاتب العدل" الامر الذي يضمن حقوق الجهات المتعاقدة".

وتابع د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ندعو الرياضيين للتأكد من توثيق عقودهم ووضع شروط التحكيم اللازمة وفقا للنظام المتبع به في الاتحاد المعني للعبة حسب افضل الممارسات الدولية.