+A
A-

العرادي : إسهامات بارزة لـ "لوزير التجارة" في تعزيز الاقتصاد الوطني

أشاد عضو مجلس الشورى علي عبدالله العرادي بالإسهامات البارزة والخطوات التطويرية المتواصلة التي تسجلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تماشياً مع تطلعات البحرين التنموية، ومساعيها المستمرة للوصول إلى الأهداف العالية للرؤية الاقتصادية 2030م.

وأكد العرادي أن فريق وزارة الصناعة وعلى رأسهم سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني يمارسون دوراً مميزاً في سبيل تعزيز مكانة البحرين في المجال الاقتصادي و التجاري والاستثماري، ويساهمون في تقديم تجربة البحرين والمبادرات المبتكرة في المجالات التنموية المختلفة.

وخلال زيارة قام بها عضو مجلس الشورى علي العرادي لسعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة بمكتبه اليوم (الخميس)، أثنى على اهتمام الوزارة باستقطاب الكوادر الوطنية، وتوظيف خبراتهم وإمكانياتهم في سبيل تعزيز المكانة الاقتصادية للبحرين، والبحث عن فرص استثمارية وتجارية، تتواءم مع خطة المملكة لتحقيق التوازن المالي، والوصول إلى مستوى متقدم من الاستقرار الذي يصب في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

وعبر العرادي عن اعتزازه بالتعاون المتواصل الذي يبديهِ وزير التجارة والصناعة، واعتماد سياسة الباب المفتوح في النقاش مع أعضاء السلطة التشريعية، والترحيب بكافة الملاحظات والتصورات والاقتراحات،سعياً لتحقيق المصلحة الوطنية العليا، وتكريس مبدأ الحوار والتوافق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.