+A
A-

بوعلاي يشارك في برنامج الإدارة الرياضية المتقدمة

يشارك نواف بوعلاي رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس في برنامج الإدارة الرياضية المتقدمة التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأعرب المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على إقامة هذه الدورات التي من شأنها مواصلة الارتقاء بالكفاءات الوطنية وتطويرها حتى الوصول إلى أعلى المستويات، مبيناً ان اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على مشاركة كوادره في مثل هذه الدورات التي حققت نجاحات متواصلة في الفترة الماضية وخرجت العديد من الكفاءات البحرينية.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن اللجنة الأولمبية البحرينية تساهم بشكل كبير بتطوير الكفاءات الوطنية بتنظيم هذه الدورات التي تشهد تقديم أفضل سبل التطوير ويقدمها المخضرم نبيل طه، متمنياً لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد نبيل طه مدير الأكاديمية الأولمبية باللجنة الأولمبية البحرينية أن دورة الإدارة المتقدمة هي دورة نوعية خاصة في تطوير عمل الاتحادات والأندية من خلال منهجية علمية معتمدة من اللجنة الأولمبية البحرينية ويحصل خلالها المشارك شهادة الإدارة المتقدمة، مبيناً أن المشاركين سيكون لهم إضافة نوعية في العمل الاحترافي ومن ناحية التميز، وأن المشاركين جميعهم يدركون أهمية الدورة لإبراز الأنشطة وتقنينها لصالح الرياضة البحرينية.

وأعرب عضو اتحاد البحرين للدفاع عن النفس نواف بوعلاي عن سعادته بتواجده ضمن المشاركين في الدورة التي سيحصل خلالها على إضافة نوعية في عمله، مبيناً أن الدورة تضيف للمشاركين القدرة على تحقيق الخطط الاستراتيجية لهم وينطلقون في التطوير، مؤكداً أن المشارك تعتبر مكسب للجميع.