+A
A-

ألبا تشارك في قمة هاربر الثانية عشر للألمنيوم

 شاركت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، في قمة هاربر الثانية عشر للألمنيوم المنعقدة في الفترة من 4 وحتى 6 يونيو 2019 بمدينة شيكاغو الأمريكية.

 وكانت (ألبا)، والتي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم مع خط الصهر السادس، راعياً ومشاركاً رئيسياً في هذه الفعالية الرائدة في صناعة الألمنيوم العالمية.

وشارك الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري ضمن لجنة النقاش التنفيذية بتاريخ 5 يونيو 2019، والتي تناولت الموضوعات التالية: مرور عام واحد على قسم 232 (التعرفة الأمريكية)، آثار إلغاء العقوبات، منافسة الإمدادات في أمريكا الشمالية وأوروبا، وتحديات التوريد. كما مثل الشركة أيضاً خلال القمة كل من الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والمدير الإداري لشؤون التسويق بوريس سانتوسي، ومدير المبيعات في البا أمريكا باتريك هدسون، بالإضافة إلى فريق العمل في البا أمريكا.

وبهذه المناسبة، صرح تيم موري قائلاً: "إن قمة هاربر للألمنيوم هي إحدى الفعاليات الاستراتيجية الهامة على مستوى العالم التي تسلط الضوء على آخر تطورات ومستجدات صناعة الألمنيوم. وهي منصة غنية عن التعريف للتواصل والتباحث مع نظرائنا في صناعة الألمنيوم بمختلف قطاعاتها ،ومع توقع تشغيل خط الصهر السادس بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2019، فإننا نتطلع لبناء مزيد من العلاقات التجارية وتعزيز فرص الأعمال وخصوصاً في أسواق أمريكا الشمالية لمنتجاتنا ذات القيمة المضافة".

وكان لشركة البا جناحها الخاص في المعرض المقام على هامش القمة، حيث استعرضت من خلاله الشركة أهم التطورات على صعيد مشروعها الضخم – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة.