+A
A-

بوليتكنك البحرين تنظم الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم

تحت رعاية سعادة الشيخ هشام بن عبد العزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، نظم النادي الرياضي بالكلية دورة البوليتكنك الرمضانية الأولى لكرة القدم، حيث امتدت المنافسات على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 14 و15 مايو2019، وشارك فيها نحو 9 أفرقة يتكون كل فريق من 8 لاعبين.

لُعبت المنافسات بنظام الدوري، ووصل إلى النهائي فريق الكواسر وفريق الأسود، حيث أسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق الكواسر عن جدارة واستحقاق بنتيجة 5-2 ليتوج بلقب الدوري الأول. وقد حصل اللاعب أحمد ياسر من فريق الأسود على جائزة هداف الدورة برصيد ستة أهداف، فيما حصل اللاعب يوسف عادل - لاعب فريق الكواسر - على جائزة أفضل لاعب في الدورة بعدما قدم مستويات لافتة، لاسيما في النهائي بتسجيله أربعة أهداف. وتم تتويج الفرق الفائزة في غبقه بوليتكنك التي أقيمت الخميس 16 مايو 2019م.

 ومن جهته، صرح الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي بالقول: تسعد بوليتكنك البحرين اليوم بتنفيذ هذه الفعالية الرياضية التي جاءت كفكرة متميزة من قبل مجلس الطلبة، الذي لم يدخر جهدًا لتحويلها إلى حقيقة ملموسة تدخل الفرح والسرور والبهجة بين منتسبي البوليتكنك كافة، كما تعزز هذه الفعالية من الترابط بين الطلبة على وجه الخصوص، وتقوي من العمل الجماعي، وتسهم في خلق روح الفريق الواحد بينهم.