+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن عبدالله يرعى احتفال تكريم رواد العمل الوطني

تحت رعاية سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة نجل سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى حفظه الله نظمت محافظة المحرق مساء أمس الاربعاء في مجلس بن هندي بالمحرق الاحتفال الثالث عشر لتكريم رواد العمل الوطني بمحافظة المحرق تقديرا لدور المكرمين في خدمة الوطن والمجتمع، وذلك بحضور وجهاء وأعيان ورجالات محافظة المحرق.

ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل كان في الاستقبال سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة وسعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق وعدد من المستقبلين.

 وبدأ الحفل بكلمة لسعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة رحب فيها بسمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة وبرعايته الكريمة لهذا الاحتفال، معتبرا ان هذا الاحتفال وأمسية التكريم بمثابة الوفاء لأهل الوفاء ولمن قدموا افضل صور للعمل الوطني في شتى المجالات.

 من جانبه قدم محافظ محافظة المحرق الشكر والامتنان الى سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة راعي الحفل، مؤكداً أن محافظة المحرق تتشرف بمثل هذه الزيارات الميمونة، فالعلاقة الوطيدة والولاء التام الذي يربط الشعب بقائد المسيرة المباركة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه تتجلى في مثل هذه الزيارات العزيزة على قلوب الجميع.

وألقى السيد فواز العبدالله رئيس العلاقات العامة والإعلام بمحافظة المحرق كلمة المحافظة رحب من خلالها بسمو راعي الحفل، مؤكدا على استمرار المحافظة للعام الثالث عشر بتكريم روادها في مجال العمل الوطني شاكرا جهودهم النبيلة الصادقة التي ارتجوا من خلالها مرضاة الله سبحانه وتعالى، معبرين خلالها عن الولاء والوفاء لهذا الوطن وخدمة مواطنيه.

 كما القى الدكتور عبدالعزيز صويلح كلمة نيابة عن المكرمين رفع من خلالها أسمى آيات الشكر والامتنان والحب من أهالي محافظة المحرق الى سمو الشيخ عبدالله بن حمد  آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى حفظه الله لمباركة سموه هذا الاحتفال، وتشرف المكرمين باستقبال ورعاية نجل سموه الكريم لهذا الحفل الذي يكرم من خلاله رواد العمل الوطني.

 بعدها تفضل سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم رواد العمل الوطني ورواد العمل الوطني في المجال الرياضي وتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على المكرمين.

 وأعرب سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة عن سعادته لرعاية هذا الاحتفال الذي ضم رواد العمل الوطني، ورواد العمل الوطني في الجانب الرياضي، مشيرا إلى أن مملكة البحرين وفي ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه تزخر بالعديد من المواطنين ممن قدموا وساهموا في العمل التطوعي والوطني وان تكريمهم مبادرة طيبة وتعتبر خير مثال للأجيال القادمة وحافزا لهم في العطاء الوطني لمملكتنا الغالية. وأثنى سموه على اهتمام محافظة المحرق بإقامة هذا الاحتفال السنوي لتكريم رجالها الوطنيين المخلصين والمبدعين في كافة المجالات.

 وفي نهاية الحفل قدم سعادة مستشار الملك للشباب والرياضة وسعادة محافظ محافظة المحرق هدية تذكارية لسمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة راعي الحفل والتي عبرت عن اصالة المحرق وتاريخها العريق، شاكرين مقدرين رعاية سموه الكريمة لاحتفال محافظة المحرق بتكريم رواد العمل الوطني.