+A
A-

"الاتحاد الحر" يشيد بمضامين كلمة جلالة الملك المفدى خلال اجتماع مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للدفاع

 أشاد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بمضامين كلمة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى خلال اجتماع مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للدفاع، مؤكدا وقوف الاتحاد وجميع  منتسبيه خلف جلالة الملك حفظه الله ورعاه ودعمه لجميع القرارات والتوجيهات التي يتخذها جلالته حفاظا على الوطن وتماسك جبهته الداخلية ضد محاولات زرع الفتن وضرب وحدته الوطنية .

وأشار الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين إلى أن خطاب جلالة الملك المفدى قد عكس روح المسؤولية تجاه حماية المنطقة من المحاولات المغرضة لبعض الدول والاطراف التي تعمل جاهدة من أجل ضرب الأمن القومي، والإضرار بمصالح البلاد والمساس بسيادة الدول وتعطيل مسيرة تقدمها، وبما يؤكد أن صيانة الأمن القومي ومكافحة العنف والإرهاب والتطرف قضايا محورية وأساسية.

ودعا جميع أبناء الشعب البحريني إلى ضرورة التكاتف وتعزيز الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية والوقوف صفاً واحداً خلف قيادة جلالة الملك المفدى في ظل الظروف العصيبة والأزمات المتصاعدة وعمليات العنف والإرهاب المستنكرة التي تقوم بها إيران ومليشياتها ضد دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية من أجل زعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد الاتحاد على ثقته التامة في أن وحدة الشعب البحريني وقوة وكفاءة مؤسساته الأمنية وفي مقدمتها قوة دفاع البحرين والأجهزة الأمنية قادرة على مواجهة أي محاولات لزعزعة أمن واستقرار البلاد، معلنا تأييده أي خطوة من شأنها مواجهة الإرهاب والعنف والحفاظ على أمن واستقرار مملكة البحرين الحبيبة وأشقائنا في دول مجلس التعاون الخليجي وجميع الدول العربية والإسلامية.

ودعا الاتحاد جميع المنابر والهيئات والمؤسسات بإعلان واضح وصريح ضد عمليات الإرهاب وجميع المؤامرات والتدخلات في شئوننا الداخلية التي تحاول النيل من أمننا واستقرارنا، مؤكدا أنه لا مجال لمن يساومون بأمن واستقرار البلاد من أجل مصالح فئوية ضيقة.

وشدد على ثقته في حكمة وقدرة قيادة جلالة الملك حفظه الله  ومن خلفه التماسك والتكاتف الشعبي في تجاوز الأزمة ومواجهة المؤامرات والدفاع عن الوطن ومقدراته وحفظ أمنه واستقراره.