+A
A-

قناة راديو البحرين "96.5 إف إم" تنضم لمجموعة ممتلكات

انضمت قناة راديو البحرين (96.5 إف إم) إلى مجموعة شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، حيث تم منح شركة راديو البحرين التابعة لممتلكات حقوق إدارة وتشغيل قناة راديو البحرين (96.5 إف إم) الناطقة باللغة الإنجليزية لمدة عشر سنوات.

 وسيتم الاعتماد على الكوادر الإعلامية والفنية البحرينية في إدارة وتشغيل قناة راديو البحرين (96.5 إف إم) والعمل على تدريبهم وتطويرهم بالإضافة إلى الاستثمار في تحديث البنية التقنية والفنية للقناة وذلك لمجاراة أحدث المستويات العالمية في هذا المجال.

 وعلق السيد محمود هاشم الكوهجي، الرئيس التنفيذي لممتلكات قائلا: "نطمح نحو تحويل قناة راديو البحرين إلى وجهة إعلامية رائدة تمتلك جميع المقومات لتعزيز موقعها وتمكنها من المنافسة على المستويين المحلي والإقليمي، حيث سنعمل على تدريب وتطوير الكادر الحالي بالإضافة إلى استقطاب المزيد من الكفاءات والمواهب الشبابية الوطنية الواعدة والتي ستشكل القوة الدافعة وراء تحقيق النجاح، كما سنواصل سعينا نحو مجاراة التغييرات التكنولوجية المتسارعة في هذا القطاع".

 وأضاف قائلا: "تعد الإذاعة من أقوى وسائل التواصل حول العالم وتمتلك قاعدة واسعة من المستمعين، كما أنها وسيلة هامة وذات تأثير فعال في تعزيز وبناء القيم الإنسانية بالإضافة إلى توفير بيئة إيجابية جاذبة للاستثمار تساهم بدورها في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة. وهنا أود أن أتوجه بالشكر لسعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام وجميع العاملين في الوزارة على جهودهم المبذولة في تسهيل جميع الإجراءات المطلوبة".

 وتأسست قناة راديو البحرين (96.5 إف إم) الناطقة باللغة الإنجليزية في العام 1977م والتي كانت موجهة حينها إلى المستمعين الأجانب القاطنين في مملكة البحرين بصورة رئيسة، أما في الوقت الحاضر فإن فئة المستمعين للقناة قد اتسعت لتشمل فئة الشباب البحريني بالإضافة إلى الجالية الأجنبية في المملكة.

 وقد تم وضع الخطط لأغراض تفعيل التواجد الإلكتروني للقناة بالإضافة إلى تنشيط حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي وتحديث برامجها.