+A
A-

وزير النفط يرعى المؤتمر السنوي ديتاك 2019 الذي تستضيفه البحرين يومي 26 و27 أبريل الجاري

تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، تستضيف مملكة البحرين المؤتمر السنوي لتوستماسترز القطاع 20 "ديتاك 2019" خلال الفترة 26 – 27 أبريل 2019 بفندق راديسون بلو الدبلومات تحت شعار "اصنع مجدك"بمشاركة عددية من كبار الشخصيات والمتخصصين والفنيين والأكاديميين من مختلف دول العالم، حيث ينظم هذا الحدث منظمة التوستماسترز العالمية وبدعم ومساندة من الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وقد رحب معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط باختيار مملكة البحرين لانعقاد المؤتمر السنوي وذلك لما تتمتع بها المملكة من سمعة طيبة في احتضان مختلف الفعاليات وتقديم سبل الدعم والمساندة لتحقيق الاهداف المنشودة، مثمناً عالياً الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة في تنظيم وترتيب وتجهيز هذا الحدث المهم، متمنياً للمؤتمر كل التوفيق والنجاح.

وأكد معالي الوزير على أهمية هذه الفعاليات الشبابية الرامية إلى تنمية الكوادر البشرية في مجالات عدة أهمها التواصل والقيادة، مشيراً معاليه إلى أن برنامج التوستماسترز يوفر بيئة تعليمية ايجابية محفزة لتطوير مختلف المهارات مثل التحدث والانصات والتفكير وغيرها من المهارات التي تساهم في تعزيز الثقة بالنفس وتحقيق الذات.

وتعتبر منظمة التوستماسترز العالمية من المنظمات الرائدة في مجال الخطابة العامة والقيادة، والتي تهدف إلى "تمكين الافراد ليصبحوا متحدثين وقادة فاعلين في المجتمع". بالإضافة إلى تنظيم مختلف البرامج المتنوعة المتخصصة في القيادة والتواصل لجميع فئات المجتمع وذلك بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم في شتى المجالات. ويتوقع حضور أكثر من 400 مشارك من مختلف انحاء العالم والتي ستشهد إقامة مسابقات باللغة العربية والإنجليزية بين أبطال جميع البلدان المشاركة في أربع فئات: خطب التقييم والخطب الفكاهية والخطب الإرتجالية والخطب العالمية. إضافة إلى إقامة العديد من ورش العمل من قبل الخبراء المختصين في مجالاتهم.