+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يؤكد حرصه على التعاون مع اليابان

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى اليابان بسعادة السيد تاكاتوشي نيشي واكي محافظ محافظة كيوتو، وذلك صباح اليوم بمبنى المحافظة.

وأكد سموه حرصه على تفعيل مزيدا من التعاون المشترك بين المحافظة الجنوبية ومحافظة كيوتو في كافة المجالات خاصة في المجال الاقتصادي والثقافي، مشيرا إلى أهمية تبادل اللقاءات والزيارات بما يسهم في زيادة التواصل والتقارب فيما بين حكومتي وشعبي البلدين الصديقين وتعميق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين.

وأضاف سموه بأن المحافظة الجنوبية وهي الأكبر بين محافظات مملكة البحرين، تحتضن العديد من المشاريع والمنشآت البارزة ويقام فيها مختلف الفعاليات والمبادرات الهامة، لافتا سموه إلى التاريخ العريق والثقافة الراسخة للمحافظة الجنوبية، مما جعلها مقصداً ثقافيا وسياحياً مهما لزوار المملكة.

من جانبه رحب سعادة محافظ محافظة  كيوتو بزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إلى محافظة كيوتو، مؤكداً اهتمامه ببذل المزيد من التعاون المشترك بين المحافظتين في  المجالات كافة لاسيما الاقتصادية والثقافية، معرباً عن تطلع بلاده لإقامة شراكة كاملة مع مملكة البحرين، مشيداً في الوقت نفسه بما وصل إليه البلدين الصديقين من تنسيق وتعاون من خلال اللقاءات والزيارات المتبادلة الثنائية التي ساهمت في الارتقاء بهذه العلاقات إلى مجالات أرحب.

ووجه سعادة محافظ محافظة كيوتو، شكر وتقدير بلاده لكل ما يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من جهود من أجل دعم وتوطيد العلاقات القوية والوثيقة بين اليابان ومملكة البحرين، منوها سعادته بإسهام سموه الكبير ودوره الفاعل في وضع لبنات وارساء دعائم التعاون الوثيق القائم بين البلدين الصديقين.