+A
A-

لجنة التحقيق بواقعة المدرسة تباشر اجتماعها الأول

باشرت اللجنة التي أمر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتشكليها اجتماعها الأول برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وذلك للتحقيق في واقعة مدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنات.

وفي بداية الاجتماع نقل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للوزارات بعدم التصريح بشأن الواقعة الى حين انتهاء لجنة التحقيق من أعمالها.

بعدها استعرض سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الأعمال التي ستنطلق منها اللجنة لاستيضاح كافة الأمور المحيطة بالواقعة للحيلولة دون تكرارها، واستمع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى شرح من الجهات المعنية حول الإجراءات التي اتخذتها بهذا الشأن على الصعيد الإداري والتربوي والأمني والصحي.

وكلف سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ، الوزراء الأعضاء كل في مجاله برفع تقارير بشأن الإجراءات التي تخدم سير عمل التحقيق في الواقعة المذكورة، وفق الأهداف التي رسمتها اللجنة للاضطلاع بمهامها.

هذا وتضم اللجنة التي أمر بتشكيلها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في عضويتها معالي وزير الداخلية، وسعادة وزير التربية والتعليم، ومعالي وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، وسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وسعادة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، وسعادة وزيرة الصحة.