+A
A-

"الأولمبي" جيل الأمل للكرة البحرينية ويبشر بمستقبل زاهر لها

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن العمل متواصل لدعم المنتخبات الوطنية وتحقيق الآمال التي وضعت من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك في تصريح لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على هامش شهوده تدريبات المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23عاما 2020، إذ ستقام التصفيات في مملكة البحرين خلال الفترة 22 وحتى 26 مارس الجاري، حيث تضم مجموعة منتخبنا أيضا:بنغلاديش، سيريلانكا وفلسطين.
وخلال الزيارة، التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الزيارة تقع واجبا على عاتقنا كمسؤولين؛ لمواصلة متابعة استعدادات المنتخبات للمشاركات المقبلة، خاصة وأن المنتخب الأولمبي مقبل على المشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستستضيفها مملكة البحرين.
وبين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سعى لأن يكون جزءا من منظومة الاتحاد الآسيوي في الاشتراك بتنظيم هذه التصفيات، مشيرا إلى أهمية أن يكون عاملي الأرض والجمهور إيجابيا لدعم مشوار المنتخب الأولمبي نحو التأهل للنهائيات الآسيوية تحت 23 عاما.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن المشوار ليس سهلا، بل طويلا، خاصة وأن الأمور تتطلب تجاوز التصفيات الأولية ثم النهائيات المؤهلة للأولمبياد لاحقا، لافتا إلى الأمنيات بأن تكون انطلاقة المنتخب الأولمبي في التصفيات إيجابية.
وذكر أن الاتحاد البحريني لكرة القدم عمل كثيرا على المنتخب الأولمبي واستثمر فيه كثيرا، مشيرا إلى أن هذه المشاركة تعد مسؤولية للظهور بشكل خاص وعكس الصورة التي وصلت إليها كرة القدم البحرينية، معتبرا أن المنتخب الأولمبي هو جيل الأمل والمستقبل للكرة البحرينية، ومتمنيا التوفيق للمنتخب والتأهل للنهائيات الآسيوية.
وأشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالمجهود الكبيرالذي تقوم به الأجهزة الفنية والإدارية، مشيرا إلى أن الأمانة العامة بالاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة في متابعة حثيثة لكل المنتخبات، وخاصة الأولمبي، خصوصا أنه مقبل على المشاركة هي الأولى في 2019 بعد كأس آسيا التي احتضنتها دولة الإمارات العربية المتحدة بداية العام الجاري.
وأكد الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد للتصفيات، خاصة مع إقامتها في البحرين، مشيرا إلى أن سلاح الجمهور سيكون داعما للجيل الذي نبني عليه آمالا كبيرة.
ولفت إلى أن ما حصل في مرحلة الاستعداد للمنتخب تمت معالجته، مؤكدا للشارع الرياضي أن المنتخب الأولمبي سيظهر بصورة وانطلاقة جديدتين وبداية موفقة إن شاء الله في الجولة الأولى من التصفيات.
وقال أيضا:"نتمنى أن يوفق المنتخب الأولمبي لتقديم الأداء الإيجابي، والمنتخب به عناصر ستشرف الكرة البحرينية وتبشر بمستقبل زاهر لها".