+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات ثامنة المحرق مع النائب الذوادي

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون الأشغال النائب يوسف الذوادي ممثل الدائرة الثامنة في محافظة المحرق بحضور وكيل الوزارة لشئون الزراعة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وعضو المجلس البلدي لبلدية المحرق عبدالعزيز الكعبي.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب الذوادي والبلدي الكعبي مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي والبلدي في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية والصرف الصحي داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة ومنها فرضة الحد وصيانتها كونها تخدم قطاعا كبيرا من البحارة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب يوسف الذوادي بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.