+A
A-

فريق التحمل يتقلد الذهب والفضة في مسابقات التتابع

ساهم متسابقي فريق البحرين للتحمل 13 أشليغ جينتيل وبين كانوتيه بمنح كلًا من أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية الميدالية الذهبية والفضية في بطولة أبوظبي للترايثلون ضمن سلسلة بطولة العالم للترايثلون. وبهاتين النتيجتين أصبح جينتيل وكانوتيه على أعتاب التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، والذي هو بمثابة حلم لكلا منهما.

وفي هذا الصدد، قالت جينتيل: "أنا سعيدة بأدائي خلال جولتي، وقد شعرت إنني مهدت الطريق بشكل كافي لزميلي لوك والذي قدم أداء مذهل". وشاركت في نفس السباق أيضًا زميلتها في الفريق فيكي هولاند، والتي مثلت بريطانيا في السباق. وقد أنهت الأخيرة البطولة في المركز السابع. يذكر إن هولاند قد احتلت المركز الثامن في السباقات الفردية. وفي ختام السباق، علٌُقت بالقول:  أشعر بأنني في أفضل حالة، ولكنني يجب أن أعكس ذلك على نتائجي."

وعلى الرغم من عدم مشاركتها في سباق التتابع مع المنتخب الفرنسي، فقد حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 فينشينت لويس أفضل نتيجة على مستوى الفريق في السباقات الفردية.  وقال في هذا الصدد: "لقد حاولت في اللفتين الأولتين بزيادة الإيقاع مع كانوتيه (الذي أنهى السباق افي المركز الـ29)، ولكن في النهاية لحقت المجموعة الثانية بنا. لقد شعرت بالتعب، ولكنني أردت أن أتسابق. لقد أردت أن أضغط من البداية، ولكن في النهاية أنهيت السباق في المركز الـ5. لم يكن ذلك سيئًا نظرًا لما حدث خلال فترة السباق".