+A
A-

ألبا يعبر تطوير ويتأهل إلى نهائي كأس بابكو

تأهل فريق ألبا إلى نهائي كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على فريق التطوير بهدف نظيف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ثاني مباريات المسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وقدم الفريقان مباراة مثيرة فريق ألبا كان صاحب الأفضلية في شوط المباراة الأول في الاستحواذ على الكرة مع بروز المتألق مسعود قمبر وزملاءه في وسط الملعب والسيطرة والقدرة على الاختراق من عمق الدفاع مما شكل خطورة على مرمى الخصم، واستطاع المهاجم هشام محمد من لعبة فنية من اختراق الدفاع ووضع الكرة من فوق الحارس ليسجل الهدف الأول عند الدقيقة "16"، هذا الهدف أشعل أجواء اللقاء مع استمرار الأفضلية الهجومية إلى ألبا الذي أضاع بعض الفرص الخطيرة وانتهى الشوط الأول بتقدمه بهدف دون رد.

الشوط الثاني كانت المحاولات الهجومية للتطوير أفضل كثيراً من الحصة الأولى واستطاع تشكيل خطورة على مرمى الخصم من خلال بعض الفرص المناسبة للتسجيل لكن أخفق في تسجيلها رغم التحسن الكبير على أداءه في اللقاء، وبادل ألبا الخصم في الربع الساعة الأخيرة مسلسل ضياع الفرص المؤكدة التي كاد أن يعزز النتيجة، لينتهي اللقاء بالنتيجة ذاتها، ويتأهل ألبا إلى نهائي كأس بابكو.