+A
A-

رئيس الأمن العام يشهد ختام مسابقة "تحدي رجال الإطفاء"

شهد سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، ختام مسابقة "تحدي رجال الإطفاء" والتي دشن معالي وزير الداخلية تصفياتها خلال الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني ، وفي ختام المسابقة ، نجح فريق الدفاع المدني في احراز المركز الأول علي بقية منافسيه.

وبهذه المناسبة ، أكد رئيس الأمن العام أن إقامة هذه المسابقة تجسد واقع عمل رجال الدفاع المدني وتقوم على مهارات تحاكي واقعهم بحيث يكون هناك مزيج بين العلوم والمهارات الجسدية والثقافة ، وتهدف إلى غرس روح التحدي والصبر في نفوس رجال الدفاع المدني ، مشيداً بالجهود والتضحيات التي يقدمها رجال الدفاع المدني في سبيل الحفاظ على السلامة العامة وصون الأرواح والممتلكات ، مضيفا أن ما يقومون به من دور كبير ، محل إشادة وتقدير ، معرباً عن شكره وتقديره لكافة الجهات والشركات التي دعمت فعاليات الاحتفال وكذلك التي شاركت في المسابقة.

كما وأثنى على تنظيم الفعاليات وإدارة الأنشطة والمسابقات مبديا شكره وتقديره للإدارة العامة للدفاع المدني ممثلة بنائب المدير العام ومدراء وضباط وضباط صف وأفراد الدفاع المدني ومثمنا عاليا دور اللجنة المنظمة مشيدا بما شاهده من تطور في الاعداد والتنظيم للفعالية في عامها الثاني على التوالي ومتطلعا للمزيد من التطوير والتشويق في المسابقات المقبلة.

وقام رئيس الأمن العام بتكريم الفرق الفائزة في المسابقة ، حيث شهدت فئة التتابع إحراز فريق الدفاع المدني المركز الأول ، وحل فريق البحرية الأمريكية وصيفاً، وجاء فريق شركة ألبا في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة شهدت مشاركة الدفاع المدني والحرس الوطني وعدد من الشركات الكبرى من خلال قطاعات السلامة بالإضافة إلى الجمهور ، واشتملت المسابقة على 6 مراحل و 3 فئات للمحترفين وفئة واحدة للهواة من الجنسين.