+A
A-

ملك البلاد المفدى يبعث برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفــة عاهل البلاد المفدى  حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في سباق كأس جلالة الملك الدولي للقدرة في نسخته السابعة عشرة والذي يعد الأهم في موسم القدرة البحرينية.
وفيما يلي نص البرقية :
سمو الابن العزيز الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  حفظه الله، ممثلنا للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات الخيل.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،
تلقينا ببالغ السرور برقية سموكم المهنئة، وإهدائكم لنا فوز الفريق الملكي للقدرة بكأس سباقنا الدولي للقدرة بنسخته السابعة عشرة (المسافة 160 كم)، وفاءا بعهدكم لنا بالاستمرار في حصد الذهب وتطبيق المبادئ التي تم الإعلان عنها بميثاق من ذهب لرفع اسم مملكة البحرين في شتى المحافل.
ولا يسعنا في هذا المناسبة السعيدة إلا أن نُعرب لسموكم عن خالص تقديرنا وعميق شكرنا، متقدمين لسموكم بخالص التهاني والتبريكات على هذا الفوز المشرف، والذي استطعتم تحقيقه ، بعون من الله وتوفيقه والعاملين معكم.
كما نود أن نُعرب لكم عن بالغ فخرنا واعتزازنا بهذا الإنجاز البحريني الجديد، والذي يؤكد تفوق فرسان البحرين، ويمثل انتصارا جديدا في هذا السباق الدولي الذي شارك فيها فرسان أكفاء من ذوي الخبرات والبطولات الرفيعة، مشيدين في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، والتي أثمرت هذا الانجاز وكان لها الدور الرئيسي في إظهار السباق بصورة مشرفة.
ويسرنا بهذه المناسبة المفرحة لنا شخصياً وللأسرة الرياضية البحرينية، أن نجدد شكرنا وتقديرنا لسموكم على حملكم مسئولياتكم الوطنية بكل اقتدار فالبحرين تشهد نهضة غير مسبوقة في قطاع العمل الشبابي والرياضي ، بفضل من المولي سبحانه وتعالى ، وثانيا لما تتمتعون به من روح وثابة نحو الأفضل وتوجهات طيبة ورؤية متميزة في تنمية المواهب الرياضية، وتهيئة النوادي والمراكز الشبابية لإعداد الرياضيين للمشاركة في مختلف البطولات وتحقيق الإنجازات لرفع اسم المملكة عالياً في المحافل الرياضية.
وفي الختام، نكرر لسموكم خالص تهانينا وعظيم فخرنا بفوز الفريق الملكي للقدرة في هذه السباق.
مع خالص تمنياتنا لكم بأن يكون النصر حليفكم في كافة مساعيكم المخلصة في خدمة مملكتنا العزيزة وأهلها الكرام، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموكم ويديم عليكم وعلى البحرين وأهلها عهد الإنجازات.
ودمتم بحفظ الله سالمين..
والدكم حمد بن عيسى آل خليفــة
ملك مملكة البحرين