+A
A-

ماكلارين 600LT تنطلق مجدداً على الحلبة في فعالية "ليلة حصرية مع ماكلارين"

أقامت شركة كانو موتورز الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين مجدداً فعاليتها الخاصة " ليلة حصرية مع ماكلارين" في حلبة البحرين الدولية. حيث استضافت من خلالها مجموعة من ملاك سيارات ماكلارين وعشاق العلامة الرائدة، كما قامت بتوفير سيارة ماكلارين 600 LT مرة أخرى نتيجة للطلب المتزايد عليها.

وشهدت الفعالية الثانية لهذا العام، حضوراً لافتاً تراوح بين 50 فرداً من ملاك ومحبي سيارات ماكلارين والذين حصلوا على فرصة تجربة قيادة ماكلارين 600 LT بجانب مجموعة مختارة من سيارات ماكلارين Sports Series و Super Series. 

بدوره، تحدث رئيس ماكلارين البحرين، السيد تريفور فليتشر عن أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات، قائلاً: " نعمل في ماكلارين البحرين على توفير تجارب قيادة شيقة من خلال هذه الفعاليات التي نقيمها باستمرار. إذ أننا نهدف من خلال هذه الفعاليات إلى إتاحة المجال أمام محبي السيارات الخارقة للانطلاق بهذه السيارات على مضمار الحلبة المعروف عالمياً والاستمتاع بأدائها الرياضي برفقة أصدقائهم وممن يشاركونهم ذات الشغف.

من جانبه أشاد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية بالأداء الرياضي الخارق لسيارة ماكلارين   LT600الذي ظهر جلياً على مضمار الحلبة، قائلاً : " إن قيادة ماكلارين LT600 تجربة إستثنائية ورائعة، حيث أنها تُثري الحواس بأدائها الأسطوري وقوتها الجبارة"

و تمثل ماكلارين LT600الجديدة كلياً وهي آخر إصدارات ماكلارين فلسفة العلامة الرامية إلى إنتاج سيارات رياضية خفيفةالوزن تقدم أداءً فائقاً وتجربة قيادةاستثنائيّة بمعنى الكلمة. ولتعزيز أدائها الرياضي، زودت ماكلارين سيارتهاالجديدة كلياً بمحرك V8 سعة 3.8 ليتر يعمل بتقنيةالشاحن التوربيني المزدوج، يستفيد من نظام تبريد رفيع المستوى وضغط خلفي منخفض في نظام العادم الذي يعتبر بدوره أقصر من أنظمة العادم المتواجد في موديلات ماكلارين السابقة.

وتم توفير سيارات ماكلارين Sports Series و Super Series خلال الفعالية للعملاء الراغبين في قيادتهما والتعرف على امكانياتهما. كما تم عرض سيارات 650S و 650S Spider و LeMans و Senna و570GT4s المملوكة من قبل مجموعة من ملاك سيارات ماكلارين.