+A
A-

سمو ولي العهد يؤكد على أهمية التمسك بقيم المصداقية والموضوعية والمهنية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أهمية الدور الفاعل للصحافة البحرينية في إبراز منجزات المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وطرحها الموضوعي في التعامل مع الشأن المحلي بما فيه خير وصالح الوطن والمواطن.

 ولدى لقاء سموه حفظه الله بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني مجلس ادارة جمعية الصحفيين البحرينية الجديد برئاسة السيدة عهدية أحمد في قصر الرفاع اليوم هنأ سموه المجلس بفوزه بانتخابات الجمعية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مواصلة رفد الصحافة البحرينية بما يكرس دورها الهام في خدمة الوطن والمواطن ودعم المكتسبات الوطنية على مختلف المستويات.

 وأشاد سموه بمشاركة المرأة البحرينية وتفاعلها الكبير في قطاع الصحافة والاعلام وهو ما يعكس تنامي دور المرأة البحرينية في مسيرة النماء والتطوير وتقدمها في مختلف مجالات العمل الوطني.

 وأشار سموه إلى ضرورة التمسك بقيم المصداقية والموضوعية والمهنية للقيام بالدور المطلوب لكافة وسائل الإعلام على أكمل وجه في أجواء من الحرية المسؤولة والتعبير عن الرأي بصدق وشفافية.

 كما نوه سموه بالتطور النوعي الحديث للوسائل والتقنيات في مجال الإعلام وضرورة توظيف دورها في إيصال وتأثير الرسالة الإعلامية.

 من جانبها، أعربت السيدة عهدية أحمد رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عن شكرها وتقديرها لما أبداه سموه من دعم لدور الصحافة البحرينية خلال اللقاء، مؤكدة أن الجمعية ستواصل القيام بدورها لتعزيز مخرجات العمل الصحفي في مملكة البحرين.