+A
A-

ألبا يحقق تعادل مثير مع جارمكو في الدوري الشركات الكروي

حقق ألبا تعادلاً مثيراً مع فريق جارمكو بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول في الأسبوع السادس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وأصبح رصيد ألبا بـ 10 نقاط. فيما رصيد جارمكو بـ 8 نقاط. وتتواصل مباريات الأسبوع السادس اليوم بلقاء يجمع بين التطوير والكهرماء في تمام الساعة 4.45 مساءً.

وجاءت هذه المباراة مثيرة ودراماتيكية بعدما كانت بداية الشوط الأول لم تكن قوية حيث انحصر اللعب في وسط الملعب والمبادرات الهجومية كانت ضعيفة لم تشكل الخطورة الكبيرة لكن بعد النصف الساعة الأولى بدأ جارمكو يأخذ الأفضلية وينوع طرق اللعب الهجومية وتمكن من الوصول وانهاء حالة التعادل السلبي عند الدقيقة "34" بهدف جميل من المتألق أحمد منصوري من مسافة بعيدة، لينتهي هذا الشوط بتقدم جارمكو بهدف نظيف.

وكانت بداية الشوط الثاني سريعة أيضاً لصالح جارمكو الذي سجل هدف أيضاً عن طريق المتألق ميثم عبدالرسول في الدقيقة "48"، لكن ألبا في الدقيقة "54" قلص الفارق بهدف لؤي عبدالرسول ليرتفع رتم المباراة وتدخل في حالة من الاثارة وتبادل السيطرة وتمكن ألبا من أدراك التعادل عن طريق نجمه هشام محمد في الدقيقة "72". وعاد قائد جارمكو محمد جعفر ليضع فريقه في المقدمة مجدداً عند الدقيقة "76"، لكن ألبا الذي لعب بشكل مغاير في هذا الشوط عدل النتيجة في الدقيقة "83" بإمضاء علي عبدالله، لتنتهي مباراة بنتيجة التعادل المثير بثلاثة أهداف لثلاثة.