+A
A-

مدير عام بلدية "الجنوبية" والعضو البلدي شاهين يتفقدان احتياجات السوق الشعبي

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثانية السيد مال الله شاهين، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية السيد حسن المناعي، بجولة تفقدية في السوق الشعبي بمدينة عيسى، برفقة عدد من المسئولين في البلدية.

واستمع المدير العام خلال الجولة إلى بعض الأفكار والمقترحات التطويرية للسوق، حيث أكد أن البلدية ترحب بمثل هذه المبادرات التي تسهم في دعم التجار وحركة التسوق وزيادة عدد الزوار من داخل مملكة البحرين وخارجها.

وذكر أن هناك تعاون وتنسيق بين البلدية والمجلس البلدي وعدد من الجهات من أجل تنفيذ خطة استراتيجية، يتم من خلالها الترويج للسوق وتشجيع زيارته من قبل الوفود الزائرة.

وأوضح المدير العام أنه يتم العمل حالياً على عدة مبادرات لتطوير السوق وإن هناك ارتياح عام من قبل الباعة والمرتادين للخدمات المقدمة من قبل البلدية.

ونوه إلى أن البلدية بناءً على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات، تعمل على الحفاظ على السوق الشعبي كسوق تراثي يقصده الجميع من الداخل والدول المجاورة، لذلك فإنها وفرت كل السبل لنجاحه وتمكين الباعة من ممارسة نشاطهم بكل يسر وسهولة.

من جهته، توجه العضو البلدي مال الله شاهين بجزيل الشكر إلى المدير العام والمسئولين في البلدية على اهتمامهم الشخصي ومتابعتهم للأعمال التطويرية التي يشهدها السوق الشعبي، وزيارتهم المتكررة للاستماع لكل الملاحظات والمقترحات والعمل على الأخذ بها وفق الإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أن هناك أفكار لتطوير السوق سيتم التنسيق مع البلدية والجهات ذات الاختصاص لتنفيذها.

من جانبه، صرح مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السيد حسن المناعي بأن البلدية لا تألوا جهداً لتنفيذ الأعمال التطويرية، وتحرص على الاستماع لمرتادي السوق سواءً خلال الزيارات الميدانية المتكررة أو الاجتماع المستمر معهم في مبنى البلدية.