+A
A-

منتخب الجودو يغادر للمشاركة في البطولة العربية بالمغرب

غادر وفد منتخبنا الوطني للجودو للمشاركة في البطولة العربية البطلة للمنتخبات والأندية التي ستقام في المغرب التي تقام خلال الفترة من 20 حتى 24 فبراير الحالي.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الاتحاد حرص على تقديم كافة الأمور المتعلقة بالوفد من أجل تحقيق أفضل النتائج وتحقيق الانجازات للعبة الجودو التي شهدت تطور ملحوظ في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة على ثقة كبيرة باللاعبين واللاعبات المشاركين من أجل تحقيق الميداليات الملونة والتواجد على منصة التتويج.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس الادارة وسعيهم لتوفير كافة الخدمات للوفد، كما أشاد بجهود المدرب خالد العريفي وحرصه على تهيئة اللاعبين واللاعبات بأفضل صورة، متمنياً للوفد كل التوفيق والنجاح.

ويضم عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجودو حمد الجابر والجهاز الفني المكون من المدرب خالد العريفي والإداري خليفة عبدالله واللاعبين حسام خلفاوي (وزن تحت 66 كيلوغرام)، وعبدالله (وزن تحت 66 كيلوغرام)، وعسكر (وزن تحت 73 كيلوغرام)، وجمال (وزن تحت 81 كيلوغرام)، ورحيم (وزن تحت 90 كيلوغرام)، وأزمان (وزن فوق 100 كيلوغرام)، وألفا السعودي (وزن تحت 48 كيلوغرام) وسندة منصوري (وزن تحت 75 كيلوغرام)، وأسماء الربعي (وزن تحت 70 كيلوغرام)،.