+A
A-

قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي تكشف النقاب عن أسماء المتحدثين الخبراء

التزاما منها بزرع روح الابتكار والترويج لثقافة الابتكار في مملكة البحرين، تستضيف شركة فلك للاستشارات خلال قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي نخبة من المتحدثين الخبراء من كافة أنحاء العالم ليشاركوا خبراتهم مع الأدمغة النيرة في البحرين ويتفاعلوا معهم ويتبادلوا المعارف والتجارب فيما بينهم. وستقام النسخة الثالثة من قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي، يومي 3 و 4 مارس 2019 – خلال أسبوعين من اليوم – في فندق أرت روتانا أمواج تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وزير النفط.

وتستضيف قمة فلك للتفكير غير الإعتيادي، والتي تعقد على مدار يومين بالتعاون مع تمكين، مجلس التنمية الإقتصادية (ستارت أب بحرين)، جيبك، مزارع الجزيرة، بيت التمويل الكويتي،  المصرف الخليجي التجاري، بناغاز، بابكو،  مجموعة رفيعة المستوى من الخبراء المحليين والاقليميين والعالميين من مختلف الخلفيات الثقافية والمهنية والعملية لإثراء تجربة المشاركين وتمكينهم من بناء مستقبل أفضل للبحرين، وتضم هذه المجموعة كل من السيد سيم طارق، المدير التنفيذي لشركة يونيليفر الشرق الأوسط من الإمارات العربية المتحدة، والسيد جون ساني، مؤلف وخبير استراتيجيات، من جنوب أفريقيا، والدكتور شاشي ثارور، سياسي من الهند، والدكتور سامر الجشي، رئيس مجموعة بي أف جي إنترناشيونال من البحرين، والسيدة لوشيا فالينسيا دونغو، رائدة الأعمال الاجتماعية من بيرو، والسيد فيكتور أوشن، مرشح لجائزة نوبل للسلام من أوغندا، والسيد كازوهيدي سيكياما، مؤسسة سبايبر إنك من اليابان.

وتعليقا على اختيار المتحدثين الخبراء، قال سهيل بن غازي القصيبي، الرئيس التنفيذي لشركة فلك للإستشارات "نعيش اليوم في عالم ديناميكي سريع التحوّل مما يؤثر على متطلبات الأشخاص – من العملاء والمستخدمين. وقد شهد العالم، خلال العقود الماضية، ولادة شركات عملاقة بدأت من فكرة مبتكرة تم تنفيذها بشغف والتزام وابداع، وبالمقابل شاهد العالم انهيار شركات ضخمة قللت من أهمية الابتكار والأبحاث خلال عملية تطوير الخدمات والمنتجات."

وأضاف القصيبي "كوننا شركة بحرينية مسؤولة، ندرك ضرورة التواصل مع شركائنا محليا واقليميا وعالميا لاستضافة أفضل العقول المبتكرة في العالم هنا في البحرين ليتشاركوا أفكارهم المبدعة وخبراتهم المتميزة مع محبي الابتكار في البحرين. ومنذ إطلاقها في 2017، التزمت قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي بفتح أبوابها لجميع المهتمين بالابتكار دون مقابل، وحتى اليوم نفتح أبواب التسجيل للمشاركة بالقمة مجانًا بهدف تمكين المبتكرين من الاستفادة من أحدث الخبرات والتجارب المتوفرة سنة بعد سنة. وأغتنم هذه الفرصة للتذكير أن أبواب التسجيل لا تزال مفتوحة.

لكن الأماكن محدودة وتحجز بحسب أسبقية التسجيل ولذلك ندعو كافة المهتمين من الهيئات والأفراد للتسجيل في أقرب وقت ممكن.

والجدير بالذكر أن النسخة الأولى والثانية من قمة فلك للتفكير غير الإعتيادي شهدت مشاركة رواد أعمال مجتمعيين ومدراء تنفيذيين من مؤسسات القطاع الخاص ومسؤولين في القطاع العام والحكومة، ورؤساء تنفيذيين وطلاب من الجامعات والثانوية العامة.

للتسجيل في النسخة الثالثة من قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي 2019 في 3 و 4 مارس 2019، زوروا الموقع http://unreasonablethinking.com.