+A
A-

"ألبا" تنال جائزة السلامة الدولية مع الاستحقاق لعام 2018

حصلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، على جائزة السلامة الدولية مع الاستحقاق من مجلس السلامة البريطاني.

وتعتبر شركة "ألبا" واحدة من ضمن 248 شركة تفوز بدرجة الاستحقاق في حفل توزيع جوائز السلامة الدولية لعام 2019، وذلك نظير تولي الشركة أقصى درجات المسؤولية والتزامها الثابت بحماية سلامة وصحة الموظفين على مدى العام 2018 وستصبح "ألبا" قريبًا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري قائلاً: "نحن نؤمن بأن أداء السلامة مرتبط ارتباطًا وثيقًا بإنتاجية الشركة وتعتز ألبا بهذا التكريم من خلال حصولها على جائزة السلامة الدولية، مما يبرهن سعي الشركة المتواصل لأن تكون السلامة أولوية لدى الموظفين وعمال المقاولين. ومع إعداد أنفسنا للتحول الكبير الذي ستشهده شركة ألبا حين تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، يجب علينا أن نغير طريقة تفكيرنا لجعل السلامة أسلوب حياة للجميع".

ومن جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني مايك روبنسون ألبا لحصولها على هذه الجائزة، وصرح قائلاً: "يسر مجلس السلامة البريطاني الإشادة بإنجاز شركة ألبا، فهذه الجائزة تكرم التزامها الثابت وجهودها الحثيثة في سبيل الحفاظ على الموظفين وبيئة عمل خالية من أي إصابات أو أمراض أو حوادث".

وتأسست جوائز السلامة الدولية، التي تشهد عامها الحادي والستين، بهدف تقدير وتكريم الشركات والمؤسسات من جميع أنحاء العالم، ممن استطاعت أن تبرهن التزامها بمكافحة الإصابات والأمراض المتعلقة بالعمل خلال العام السابق، وذلك بحسب ما تقره لجنة التحكيم المستقلة لهذه الجوائز.