+A
A-

سمو رئيس الوزراء يعرب عن عميق شكره لابناء شعب البحرين

 والتي كانت زاخرة بالمحبة وتركت أثراً غاليًا في النفس

شعب البحرين بمواقفه الأبية يجسد أرقى قيم التفاني والإخلاص في محبة الوطن والتلاحم من أجل تطوره وازدهاره

ان البحرين أنعم الله عز وجل عليها بنعمة وثروة عظيمة هي أبناء شعبها

تحقيق ما يتطلع إليه أبناء البحرين على كل المستويات في صدارة أولوياتي ومسئولياتي، فرضا المواطن هو الهدف الأسمى الذي نعمل من أجله


أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن شعب البحرين بمواقفه الأبية يجسد أرقى قيم التفاني والإخلاص في محبة الوطن والتلاحم من أجل تطوره وازدهاره، وأن هذه المواقف تشكل أساسا محوريا في أركان البنيان الحضاري الراسخ الذي قامت عليه أسس النهضة في البحرين.

وأعرب سموه عن عميق الشكر والتقدير إلى أبناء شعب البحرين على ما أبدوه من مشاعر تجاه سموه وما عبروا عنه من محبة خالصة من خلال الاحتفالات والفعاليات الشعبية التي أقيمت في مختلف مناطق البحرين.

وقال سموه: "إن هذه المشاعر النبيلة تجسد عمق روابط المحبة وقيم الوفاء التي يتسم بها شعب البحرين، وتعزز من عزمنا على بذل المزيد من الجهود للنهوض بالمسئولية الوطنية، من أجل رفعة الوطن وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، حفظه الله".

وأكد سموه أن مملكة البحرين أنعم الله عز وجل عليها بنعمة وثروة عظيمة هي أبناء شعبها، معرباً سموه عن اعتزازه بالفيض المتدفق من المشاعر التي أبداها الجميع والتي كانت زاخرة بالمحبة وتركت أثراً غاليًا في النفس.

وقال سموه:" إن غاية كل عمل وجهد نقوم به هو صالح الوطن والمواطنين، وأن تحقيق ما يتطلع إليه أبناء البحرين على كل المستويات في صدارة أولوياتي ومسئولياتي، فرضا المواطن هو الهدف الأسمى الذي نعمل من أجله، وكلنا تفاؤل وثقة في أن شعب البحرين بما لديه من عزيمة واصرار قادر على تحقيق المزيد من الانجاز".

وأشاد سموه بما يوليه أبناء البحرين من حرص والحفاظ على ما يربط بينهم من قيم التواصل والتقارب التي توارثوها جيلا بعد جيل، وقال سموه: "إن عاداتنا وتقاليدنا البحرينية الأصيلة تشكل ملمحا حضاريًا يعبر عن معدن هذا الشعب وعراقته، وعلينا أن نتمسك بها وأن نواصل غرسها في نفوس قادم الأجيال".

وجدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شكر وتقدير سموه إلى كل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالات والفعاليات والمشاركين فيها من مواطنين ومقيمين، معبرًا سموه عن امتنانه لما شهدته هذه الاحتفالات من كلمات حملت أرقى المشاعر الصادقة.