+A
A-

الخيرية الملكية تنظيم فعالية (فنون) لجميع أفراد الأسرة

تحت رعاية سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، تنظم المؤسسة الخيرية الملكية فعالية (فنون) بمجمع السيف بالمنامة، والتي تحتوي على عدة أنشطة وفعاليات فنية لجميع أفراد الأسرة، إلى جانب معرض فني وسوق لبيع أشغال يدوية للأطفال، ويخصص ريع الفعالية والسوق لدعم تعليم الأيتام في رياض الأطفال.

وبين سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية بأن الهدف من هذه الفعالية هو مشاركة المجتمع في العمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية وتعزيز دور الشراكة المجتمعية ومد جسور التواصل والتعاون مع أفراد ومؤسسات المجتمع مما يسهم في إيجاد فرص جديدة تخدم الأيتام والأرامل. كما تهدف الدورات التدريبية التي تقام ضمن الفعالية لأبناء المؤسسة وأفراد المجتمع إلى دمج أبناء المؤسسة مع أقرانهم في المجتمع و إبراز مواهبهم في مجمع تجاري متطور ليكسبوا الثقة بالتقدم في حياتهم العملية مستقبلاً.

وتسعى المؤسسة من خلال فعالية فنون إلى نشر ثقافة الفن في المجتمع وتشجيع الأطفال على خوض هذه التجربة والتعبير عن أنفسهم باستخدام الألوان، إلى جانب مشاركة مختلف فئات المجتمع في تقديم الدعم للأيتام ، وذلك من خلال معرض خيري تباع فيه لوحات فنية ورسومات من عمل أبناء المؤسسة الخيرية الملكية بجانب مجموعة من اللوحات التي تبرع بها عدد من الفنانين والتي يخصص جميع ريعها لأسر المؤسسة، ويصاحب المعرض قسم خاص يجمع المرح بالفن باحتوائه على العديد من الأنشطة والبرامج الفنية الترفيهية التي تضيف البهجة على الجميع ويخصص ريعها جميعاً لدعم تعليم الأطفال في رياض الأطفال.

كما تشتمل الفعالية على ركن للرسم والتلوين الحر، إلى جانب الرسم على الملابس والزجاج والأحجار، بالإضافة إلى التلوين باستخدام الأرجوحة وتلوين الفخار الطباشير واللعب بالرمال.

الجدير بالذكر فإن فعالية فنون تستمر حتى 18 فبراير و تفتح من الساعة ١٠ صباحاً حتى ١٠ مساءً بمجمع السيف الجناح الغربي (بوابة 1)، والدعوة عامة للجمهور الكريم لزيارة المعرض والمشاركة فيه.