+A
A-

اتحاد رفع الأثقال يختتم بطولة Big Up Street Wars

بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة اختتم الاتحاد البحريني يوم الجمعة الماضي الموافق 25 من شهر يناير الجاري النسخة الخامسة من بطولة Big Up Street Wars، حيث شارك في البطولة عدد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم من نجوم اللعبة من البحرين، إسبانيا، بلغاريا والمغرب.
 وأشرفت على البطولة لجنة الكاليستنكس التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتي يرأسها السيد شهاب سعيد.
وشهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين، حيث أحرز لقب النسخة السادسة اللاعب المغربي يوسف مورو تاركاً المركز الثاني ووصافة البطولة للاعب البحريني يوسف محمد ناصر والمركز الثالث اللاعب المغربي الآخر حكيم ايسالامان.
وكانت المنافسات النهائية قد انطلقت من الساعة الخامسة مساءَ، وشهدت حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق لعبة الكاليستنكس، وأدار البطولة ثلاث حكام من البحرين خالد الريس وعلي الساري والسعودي محمد الشنقيطي، كما وصاحبت البطولة عدد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.
من جهته أعرب السيد سلطان الغانم رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال مساعد رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة لحضور سموه لمنافسات البطولة، مؤكداً أن حضور سموه الكريم يعد دعماً للاتحاد وأنشطته المختلفة والبطولات التي ينظمها اتحاد رفع الأثقال.
كما واعرب السيد شهاب سعيد عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة الكاليستنكس عن شكره وامتنانه العميقين لحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، كما ووجه شكره وامتنانه للسيد سلطان الغانم والسيد جاسم بورشيد أمين سر الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الادارة على دعمهم الكبير، واثنى على ما قدمه اللاعبون من مستوى رائع وتنافس قوي وشريف أعجب به جميع من حضر، مؤكداً أن لجنة الكاليستنكس ستواصل جهودها من أجل تطوير هذه الرياضة التي باتت تلقى اقبال واسع وانتشار كبير بين الشباب، مشيراً أن النجاح الذي تكللت به البطولة يأتي تتويجاً للجهود التي بذلها مجلس الادارة بقيادة الغانم.
وأوضح سعيد أن لجنة الكاليستنكس وبالتنسيق مع مجلس الادارة تسعى دائماً لتحقيق تطلعات وتوجهات اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال كي تكون المملكة موطناً لمختلف الرياضات وتستقطبها من مختلف أنحاء العالم وتكون صاحبة الريادة والتميز لما تحظى به الرياضة من دعم لا محدود من القيادة الحكيمة بالبلاد.
وأضاف سعيد بأن مثل هذه البطولات الرياضية إنما تساهم في اكتشاف المواهب المختلفة في ألعاب اللياقة البدنية وتشجيع الشباب لزيادة قوتهم ولياقتهم البدنية بطرق أخرى غير تقليدية من خلال ممارسة تمارين رياضية متنوعة في إطار أجواء تنافسية.