+A
A-

«أما» يواصل صحوته ويسحق المصرفيين بخماسية

لم يواجه فريق جامعة AMA  أية صعوبة في تجاوز فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية " BIBF " عندما تغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى والتي جمعتهما ضمن الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم .
وواصل فريق جامعة AMA صحوته بتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري ليتجاوز عثرة خسارته الأولى أمام جامعة البحرين ويرفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات ويتقدم إلى المركز الرابع، فيما تلقى فريق  BIBF خسارة جديدة ليظل على نقطته الوحيدة وأصبح بعيد جداً عن المنافسة على أمل نهوضه في الجولات القادمة ويحاول الحصول على مركز متقدم.
وجاءت المباراة من جانب واحد فرض خلالها فريق جامعة AMA  سيطرته وفرض تفوقه على مجريات المباراة وصال وجال في الملعب من دون أن يلاقي صعوبات خصوصاً في الشوط الأول وترجم ذلك الى تسجيل خمسة أهداف .
وبعد بداية حذرة من الجانبين، حصل فريق AMA  على ركلة جزاء تقدم لها جاسم طرادة وسجل الهدف الأول بعد مرور 18 دقيقة، حيث كانت هذه الركلة هي نقطة تحول للمباراة بعدما تسيد AMA   مجريات الشوط الأول واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد عبدالرسول في الدقيقة 25 وبعدها أضاف الهدف الثالث عن طريق مهاجمه محمد البحارنة في الدقيقة 29، ثم ووسط السيطرة والهجمات المتتالية وقع أحمد الصفار الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 35.
وفي الشوط الثاني، كان اليأس هو العنوان الأبرز لفريق BIBF على الرغم أن الفريق اجتهد للوصول إلى مناطق خطورة AMA لكن من دون جدوى، فيما بدا الأرتياح على لاعبي فريق  AMA في الشوط الثاني بعد تأمين النتيجة  وحاولوا تسيير المباراة لصالحهم دون جهد كبير ، ورغم ذلك أستطاع أن يختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق علي حسين .
أدار المباراة الحكم خليل فارس وساعده محمد الصفار وحسين زويد ومراقب المباراة سيدعلي حسين.