+A
A-

وزير الإسكان يبحث مع "بلدي المحرق" مستجدات المشاريع الإسكانية

استقبل سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان بمكتبه بديوان صباح اليوم رئيس مجلس بلدي المحرق سعادة السيد غازي المرباطي والسادة أعضاء المجلس البلدي، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك.

وخلال اللقاء أثنى وزير الإسكان على الجهود التي يقوم بها مجلس المحرق البلدي، وحرصهم على التواصل على التواصل مع وزارات وهيئات المملكة من أجل تعزيز روابط العمل المشترك، بما يسهم في تطوير العمل الخدمي في محافظة المحرق، مشيداً بتجربة العمل البلدي في المملكة التي أسهمت ولا تزال في رفد مسيرة التنمية، وحققت العديد من المكتسبات والإنجازات في هذا المجال.

كما جرى خلال اللقاء إستعراض مستجدات ملف السكن الإجتماعي وجهود الوزارة في تنفيذ المشاريع الإسكانية على صعيد محافظات المملكة بشكل عام، ومحافظة المحرق بشكل خاص، متطرقاً إلى إستعدادات الوزارة لإفتتاح المرحلة الأولى لمدينة شرق الحد، وبدء تسكين المواطنين المستحقين للوحدات السكنية بها، مفيداً بأن الوزارة ستشرع في غضون أيام قليلة في إجراءات السحب الالكتروني على الوحدات التي إكتملت جهوزيتها.

من جهتهم أشاد رئيس وأعضاء مجلس المحرق البلدي بجهود وزارة الإسكان لحلحلة الملف الإسكاني وتوفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، متمنيين للوزارة مزيد من النجاح والتوفيق.