+A
A-

الاشغال تنجز 55% من أعمال الترميم والصيانة لمبنى البلدية بعالي

صرحت المهندسة هدى ميرزا ​​عباس مدير إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أن نسبة الإنجاز في أعمال الترميم الرئيسية في مبنى البلدية بعالي قد بلغت 55%، مشيرةً بان هذه الاعمال تتم إثر تعرض المبنى لأضرار بالغة جراء الحريق الذي نجم عن تماس كهربائي.

واشارت المهندسة هدى ميرزا بأنه قد تم تطوير التصميم الداخلي، هدم وإزالة أقسام من الجدران والأبواب والأرضيات والسقف وخطوط الأنابيب والسباكة. بالإضافة الى إزالة نظام قنوات التكييف الحالية وخطوط السباكة والتجهيزات الكهربائية مع القنوات والكابلات المرتبطة بها، وتركيب أقسام جديدة للجدران والأرضيات والسقف حسب التصميم المعتمد لجميع الطوابق، وتوريد وتركيب أبواب جديدة وألواح خشبية ككسوة للأعمدة، وتركيب قنوات نقل هواء جديدة لوحدات نظام التكييف لجميع الطوابق. الى جانب تركيب لوحات توزيع كهربائية جديدة ولوحات رئيسية وفرعية ووضع قنوات وكابلات جديدة لجميع الطوابق واختبار ومعاينة نظام التكييف مع الأنظمة الكهربائية ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أنه تمت ترسيه اعمال ترميم المبنى من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة /ثريدي العالمية بتكلفة تبلغ 288 ألف دينار بحريني (مائتان وثمانية وثمانون ألف ديناراً)، ومن المخطط الانتهاء من المشروع في الربع الأول من العام الحالي.