+A
A-

الحب أبكى نادين نجيم...وهذه قصّة خلافها مع زوجها

في حلقة إستثنائية، أطلّت الممثلة نادين نسيب نجيم لتروي عن قصة حلمها ضمن برنامج "قصة حلم "عبر قناة لنا السورية للمرة الأولى.

ترفض هذا الوصف

في البداية، رفضت نادين نسيب نجيم أن تعتبر نفسها حالة كما وصفتها باعتبار كلمة حالة هي ظاهرة وتنتهي، مؤكدة أنها ليست ظاهرة ونجاحها قائم على أسس قوية؛ منذ أن اختيرت ملكة جمال لبنان الى أن شقّت طريقها في التمثيل، فأخذت على عاتقها المسؤولية بشكل جدي واحترافية فطوّرت نفسها وأصبحت ما هي عليه اليوم؛ فهي تحترم مهنتها وتحبها كثيرا ولم تخترها من أجل الشهرة أبدا.

الجمال وحده لا يكفي

إعترفت نادين أنها تنسى جمالها في أي دور تجسده، وكل ما تركز عليه هو الشخصية التي تجسدها في العمل؛ وكثيراً ما ترى نفسها غير جميلة خاصة في دور المريضة.
وبسؤالها عن رصيدها في البنك، أكدت أن رصيد متابعيها عبر الإنستقرام أقوى من رصيدها في البنك الذي لم يصل إلى 6 مليون دولار أبداً، ولكن هذا لا يمنعها من التفكير في المستقبل مثلها مثل أي شخص.

إعتزال نادين

وفي سياق الحلقة، عُرض  تقرير خارجي لآراء الجمهور عنها جاء بشكل سلبي كثيراً؛ فلم تعترض نادين على آراء الجمهور، مؤكدة أن الإنتقادات لا تشغلها كثيرا لتكتشف بعدها بدقائق أن  التقرير وهمي "على سبيل الخدعة" ، وأُعيد عرض التقرير الحقيقي حيث عبّر الجمهور خلاله عن حبهم الشديد لها وإعجابهم بكل أعمالها، فضحكت نادين وأكّدت أنها شعرت بأن هناك شيئاً غير حقيقي، خاصة أنها على يقين من حب الناس إليها؛ وقالت "إذا شعرت يوم من الأيام أنه غير مرغوب بي من الجمهور سأعتزل على الفور وأترك مكاني لشخص آخر يحبه الجمهور"، ولم تنفِ أن هناك بعض الأشخاص لا يحبونها كثيرا ولكنها نسبة ضئيلة للغاية.

إنفصالها عن زوجها

وبسؤالها عن إحدى التدوينات التي نشرتها عبر الإنستقرام منذ فترة تعبر فيها عن سوء العلاقات بين الأشخاص، مما جعل البعض يؤكد أن هناك خلافات مع زوجها، أكدت أن المقربين منها يعرفون جيدا أنها تستخدم السوشيال ميديا لعملها فقط، أما حياتها الخاصة فلا تكشف عنها أبدا عبر الإنستفرام ونادراً ما تنشر صور لأولادها، فيما يرفض زوجها الظهور عبر السوشيال ميديا إلا في مرات نادرة وهي تحترم رغبته ومقتنعة بها كثيرا.

وشددت على أن ما نشرته يعبّر بشكل عام عن الواقع الذي تراه حولها ولم تتوقع أن تُفسّر بهذا الشكل ورفضت أن تبرر شيء غير حقيقي.

ثم روت بأنها تفاجأت أحد الأيام برؤية صديقتها تتناول العشاء مع زوجها، وحين سألتها عن علاقتهما وصدمتها إجابتها بأنها أرادت معرفة حقيقة خبر طلاقهما، مما أضحك نادين متعجبة لهكذا شائعات، إلا أنها أكّدت أنه في حال وقوع طلاق بينها وبين زوجها ستكون آخر من يتحدث عن هذا الأمر.

وأكدت أن زوجها لا يحبها لجمالها وهو ما يجعلها تشعر معه بالأمان دائما؛ فهو يحب نادين الإنسانة، واعترفت أنه يغار عليها ولكنه يعلم طبيعة عملها، وأشارت إلى أنها هي أيضاً تغار عليه ولكن من دون أن تحسّسه بهذه الغيرة.

نادين نجيم تعترف

اختارت نادين أن تعمل مع المخرج الذي يطور من أدائها لا الذي يهتم بجمالها، إلا أنها إذا اكتشفت أن الدور الذي تعاقدت عليه أقل مساحة من الإتفاق فتطلب تعديله على الفور، أما بالنسبة لترتيب الإسماء على التتر فلا مانع ان يكون اسمها الثاني في حالات معينة خاصة إذا كان العمل جماعي والدور يعجبها كثيراً.

أكدت نادين على أنها في منافسة قوية مع كثير من النجمات وليس صحيح بأنها النجمة الأولى في لبنان، وأشارت بأنها  لم تندم على أي مسلسل شاركت به بما فيها مسلسل "الهيبة"، أما الثنائي الأفضل لها بين يوسف الخال أو تيم حسن أو أحمد فهمي أكدت أنها شعرت براحة مع أحمد فهمي كثيرا لأن جمعهما بساطة وزمالة قوية أثناء العمل ولكن الجمهور أحبها مع الثلاثة، مشيرة على أنها مرت بظروف قاسية بينها وبين فريق العمل أثناء التصوير في الكثير من الأعمال، إلا أن الجمهور لم يشعر بشيء حيث اتّبعت نصيحة أحدهم من الوسط الفني بالفصل دائما بين الخلافات الشخصية وبين العمل الفني.

وأكدت أن المنتج صادق الصباح هو من "أخذ بيديها" في الوسط الفني منذ خمسة أعوام وحتى الآن وأنهما نجحا سويا وتربطهما علاقة صداقة أسرية قوية.

لايف للمرة الأولى

أطلت نادين مباشرة على الهواء للمرة الأولى على صفحتها على انستقرام عبر إحدى فقرات البرنامج وذكرت أن مسلسلها الجديد سيجمعها بمعتصم النهار وقصي خولي وسيشهد قصة حب قوية ومختلفة، واعتذرت عن صوتها لمرورها بوعكة صحية ولكنها رفضت أن تؤجل تواجدها في الحلقة، خاصة أنها أجلتها كثيرا من قبل، وبسؤالها عن إسمها الحقيقي تعجبت من السؤال مؤكدة أن إسمها نادين.

قصص الحب

في فقرة "عملتها وما عملتها "، اعترفت نادين أنها كانت تقابل شاب سراً أثناء فترة الدراسة، ونفت أن تكون عاشت تجربة "المساكنة"، لكنها أكدت أنها بكت كثيرا بسبب الحب عقب تجربة حب بشاب من غير دينها.

ذكرت أنها لم تضرب شاباً من قبل، ونفت أن تكون من النساء اللاتي يضعن يدهن في جيب أزواجهن، كما اعترفت بضرب سيارة على الطريق من قبل وهربت، ونفت أن تكون لجأت للتخفي من قبل في أي مكان.

وإعترفت أيضا أنها مثّلت مع شخص لم تحبه من قبل، كما ندمت على تغريدة كتبتها منذ فترة.

وفاة والدها

أكدت نادين بأنها تغيّرت كثيرا بعد وفاة والدها وقدانه بعد صراع مع مرض السرطان لمدة ستة أشهر كاملة، فأصبحت لا تبالي كثيرا بأي حزن؛ وخانتها دموعها عقب حديثها عنه.
وكشفت بأنها كانت تصوّر مسلسل "طريق" في فترة مرض والدها، إلا أنها رفضت تعطيل التصوير لأنها كانت تتمنى أن يشاهده ويعجبه، فهي كانت تعلم أن وفاته قريبة لكنها ظلّت صامدة لآخر يوم، وبالفعل شاهد والدها العمل وأعجبه كثيرا.

قصة ألسي

استضافت الفقرة الأخيرة من البرنامج، إمرأة تُدعى آلسي تعرضت للعنف في عائلتها منذ طفولتها من والدها وحتى زوجها الأول ثم الثاني، ولكنها تواجه الحياة من أجل إبنها، فتبنى البرنامج مساعدتها وتحقيق حلمها بأن يتلقى إبنها التعليم، وسوف يقدّم فريق العمل أوراقه لإحدى المدارس القريبة من منزلها.

فتناول نادين ضرورة أن يجد المجتمع العربي حلاً لمثل هذه الحالات، وان يدعمها القانون كثيرا وأكدت أنها إذا تعرضت للعنف تترك من يعنفها على الفور ولكن لا تنجح كل النساء في هذا القرار خاصة إذا لم يكن لديهن مكاناً آخر يأويهن.

حلم نادين

"حلم نادين" الذي لم يعرض ضمن الحلقة بل عبر صفحة البرنامج على السوشيال ميديا هو ايجاد علاج نهائي لمرض السرطان.

أما على الصعيد المهني، فقالت نادين أن لديها حلم بعيداً عن التمثيل في عالم إدارة الأعمال وأنها بدأت بالفعل بوضع خطواتها الأولى له وأمامها عام ليخرج إلى النور، وأنها منذ طفولتها كانت تحلم بعالم الأضواء كثيرا وذكرت أنها عاشت قساوة الحرب كثيراَ في طفولتها ومرت بأزمات مادية مع أسرتها كثيرا وهو أمر طبيعي.

رمضان 2019

في نهاية الحلقة، نفت نادين أن يشهد عملها الجديد "خمسة ونص" صراعاَ بين نجمي المسلسل معتصم النهار وقصي خولي على قلبها، مؤكدة أنه قصة مختلفة وسيشهد مفاجآت كثيرة خاصة أنه يتحدث عن تأثير الميديا على حياة الأشخاص.