+A
A-

السهلة الشمالية يواجه عالي .. وسار يلاقي الرفاع الشرقي

تُفتتح اليوم مباريات الدور ربع النهائي لدورة التعارف (31) لكرة القدم على كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك بمباراتين تجمع الأولى بطل المجموعة الأولى فريق مركز شباب السهلة الشمالية مع ثاني المجموعة الثالثة فريق نادي عالي، وذلك عند الساعة الخامسة والنصف مساء على ستاد نادي اتحاد الريف بشهركان.

تصدر فريق مركز شباب السهلة الشمالية المجموعة الأولى بسبع نقاط من فوزه في المباراة الأولى على فريق مركز شباب الجسرة بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي المباراة الثانية تعادل مع مركز شباب دمستان بهدف لهدف، وفي المباراة الأخيرة من الدور التمهيدي لمباريات المجموعة الأولى استطاع فريق مركز شباب السهلة الشمالية الفوز على منافسه مركز شباب الرفاع الشرقي بهدفين مقابل هدف واحد ليضمن تأهله إلى الدور الثاني متصدراً المجموعة.

في المقابل تأهل فريق نادي عالي إلى الدور ربع النهائي بحلوله ثانياً في المجموعة الثالثة خلف فريق نادي سار المتصدر بثلاث نقاط من فوزه على فريق نادي المعامير بهدفين دون مقابل وخسارته من سار في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية يتواجه بطل المجموعة الثالثة فريق نادي سار مع ثاني المجموعة الأولى فريق مركز شباب الرفاع الشرقي عند الساعة السابعة والربع.

وتأهل فريق نادي سار إلى الدور ربع النهائي بتصدره المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط من فوز على نادي عالي في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في المباراة الثانية مع فريق نادي المعامير بهدف مقابل هدف.

وتأهل فريق مركز شباب الرفاع الشرقي إلى الدور ربع النهائي بحلوله ثانياً في المجموعة الأولى بست نقاط بدأها بالفوز على مركز شباب دمستان بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم تفوق على فريق مركز شباب الجسرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، لكنه خسر في المباراة الثالثة من الدور التمهيدي للمجموعة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد أمام فريق مركز شباب السهلة الشمالية ليخسر الصدارة ويتأهل إلى ربع النهائي ثانياً.