+A
A-

بورصة البحرين شريك بقمة المدفوعات الإلكترونية

أعلنت بورصة البحرين عن مشاركتها كشريك داعم في القمة السنوية الثانية للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي ستنعقد بمملكة البحرين في الفترة من 11-12 مارس 2019 في فندق الريتز كارلتون البحرين تحت رعاية مصرف البحرين المركزي وبرئاسة السيد عبد الكريم بوجيري رئيس مجلس إدارة بورصة البحرين.

ويتوقع أن تجذب القمة السنوية للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت أكثر من 400 من كبار المدراء والرؤساء من القطاعات الرائدة كالبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية ومؤسسات التجزئة والاتصالات؛ من أجل استعراض تجاربهم العملية ومشاركة خبراتهم في شتى المجالات. بما في ذلك مجالات الابتكار وتبني العملاء للتكنولوجيا الحديثة وأمن المعلومات وبنية المدفوعات الالكترونية والتشريعات الخاصة بها بالإضافة إلى التحديات والفرص في مجالات التكنولوجيا.

وستتضمن نسخة العام 2019 مشاركة عدد من البنوك والمؤسسات العالمية منها مجموعة لويدز المصرفية وسيتي بنك و كريدي سويس و واحة دبي للسيليكون وسوق أبو ظبي العالمي. وعلق الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بقوله: "يشهد القطاع المالي الخليجي تحولا ملحوظا بقيادة الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية حيث يشهد قطاع المدفوعات الالكترونية في البحرين تقدما ملحوظا تتبلور إنجازاته في إنشاء بيئة آمنة وفعالة للمدفوعات والأدوات المالية. "وأضاف الشيخ خليفة قائلا:" ان القمة الثانية للمدفوعات الالكترونية تعد فرصة لمشاركة قادة القطاع المالي في دول الخليج خططهم الحالية للتحول الرقمي ومواكبة التطورات المتسارعة في مجال الخدمات المالية والاستثمارية والاستفادة منها على الصعيد الإقليمي."

تنظم القمة مؤسسة إيست ميد EastMed التي تتخذ من لندن مقرا لها. من الجدير بالذكر أنه قد تم عقد القمة السنوية السابقة للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في البحرين حيث جذبت بدورها أكثر من 300 من الحضور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.epaysummit.com  أو متابعة وسم #epaysummit