+A
A-

معالي القائد العام يتفقد عددا من وحدات قوة دفاع البحرين

تفقد صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح  اليوم عددا من وحدات قوة دفاع البحرين؛ للاطلاع على جاهزيتها القتالية والإدارية.

 واستمع معاليه إلى إيجاز عن مراحل سير العمل في برامج التحديث في هذه الوحدات والمشروعات التطويرية والاستعدادات الإدارية والفنية وآفاق تطويرها إلى مستويات متقدمة بما يسهم في رفع مستويات الأداء والجاهزية.

 وأوضح صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة بأن الاستمرار في هذا النهج الطيب؛ يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، وتحقيق النهضة العسكرية المستدامة التي تشهدها قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 وثمن معاليه في ختام الزيارة المستوى العالي لرجال قوة دفاع البحرين المرخصين دائماً أرواحهم فداءً للوطن، والذين يبذلون الجهد الدؤوب في شتى مواقع وميادين الواجب، مما يدعو للفخر والاعتزاز بمثل هؤلاء الرجال، مشدداً معاليه على الحرص الكبير بأن يظل هذا النهج الطيب منطلقاً للعمل العسكري على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين والمواقع القتالية والتدريبية والإدارية.