+A
A-

بتلكو توفر طائرة خاصة للجماهير لحضور مباراة الافتتاح

بذل الاتحاد البحريني لكرة القدم جهودا كبيرة خلال الأيام الماضية من أجل ضمان التواجد الجماهيري خلف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والذي سيدشن يوم 5 يناير الجاري مشاركته في نهائيات كأس آسيا 2019 التي تحتضنها الإمارات من 5 يناير وحتى 1 فبراير المقبل.

وسيفتتح منتخبنا مباريات بلقاء المستضيف منتخب الإمارات يوم السبت المقبل.

وعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم سلسلة من الاجتماعات مع العديد من الجهات والشركات؛ لدعم مشوار المنتخب الأول في النهائيات الآسيوية، إذ نجح الاتحاد في الاتفاق مع شركة بتلكو من أجل توفير طائرة خاصة لنقل الجماهير لمباراة الافتتاح التي ستجمع "الأحمر" مع الإمارات يوم 5 يناير، إذ ستوفر الشركة طائرة خاصة تسع 213 شخصا سيتواجدون خلف المنتخب في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي مسرح المواجهة الافتتاحية.

وسيشكل الاتحاد فريقا خاصا لمتابعة تسجيل الجماهير، بعد أن أعلن عن التفاصيل للتسجيل في وقت سابق أمس.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن تقديم الدعم من قبل بتلكو يعد أمرا ليس بالغريب على الشركة الوطنية، التي كانت ولا زالت داعمة للمنتخبات الوطنية والرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن هذا الدعم يعبر عن التعاون الوثيق بين الاتحاد وبتلكو؛ في سبيل توفير كافة سبل الدعم للمنتخب الوطني في النهائيات الآسيوية، معربا عن شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة بتلكو على نقل الجماهير وتواجدهم خلف منتخب بلادهم في الاستحقاق القاري.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن التواجد الجماهيري خلف المنتخب في الإمارات سيسهم بلا شك في التحفيز للاعبي "الأحمر" الذين سيبدعون ويحققون النتائج التي يتطلع إليها الجميع من خلال بداية إيجابية بدءا من مباراة الافتتاح.