+A
A-

العكر ينتصر على السهلة الجنوبية من الشوط الأول

خلط فريق نادي العكر أوراق المجموعة الثانية بفوزه يوم أمس الأول على فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم محمود عبداللطيف (26) وعباس عبدالرضا (33)، وسجل هدف السهلة الجنوبية الوحيد محمد الأنجاوي (39) ليكسب العكر ثلاث نقاط من مباراة واحدة ويتجمّد رصيد السهلة الجنوبية عند ثلاث نقاط من فوز على مركز شباب أبوقوة وخسارة من العكر.

وسجل عبداللطيف هدف العكر الأول من تمريرة متقنة من زميله محمود قمبر في عمق الدفاع السهلاوي رغم أن فريق مركز شباب السهلة كان الأفضل وهاجم منذ البداية لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، فقد هاجم السهلة من الجهة اليسرى عن طريق عمار منصور والسيد أحمد علي.

ولم يُمهل فريق العكر منافسه السهلة الجنوبية لترتيب أوراقه وتسجيل التعادل، فقد أسرع في تسجيل الهدف الثاني بعد أن وصلت الكرة إلى محمود عبداللطيف خلف دفاع السهلة الجنوبية عكسها قرب القائم الأيمن إلى عباس عبدالرضا سجلها الأخير بسهولة وتقدم فريقه بهدفين دون مقابل.

ورفض فريق مركز شباب السهلة الجنوبية الخروج إلى غرفة الإستراحة متأخراً بهدفين وسجّل له محمد الأنجاوي هدفه الوحيد قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عندما وصلته تمريرة قرب القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو السهلة الجنوبية بشكل متواصل وكبير غالبية أوقات الشوط عن طريق السيد علي موسى في اليمين والبديل السيد علي جواد مع اندفاع الظهير الأيمن عمار هشام وانطلاق علي العلواني من الوسط مقابل تراجع فريق العكر واعتماده على الهجمات المرتدة بشكل قليل جداً، إذ وصل إلى مرمى الحارس محمد فضل مرتين فقط في ثلث ساعة بدون خطورة.

ولجأ السهلة الجنوبية إلى التسديدات من خارج المنطقة لكن الحارس محمد إبراهيم برع في صد الكثير من الكرات الخطيرة على مدار الشوطين وأنقد مرماه في أكثر من مناسبة.

أدار المباراة طاقم متميز باقتدار بقيادة الحكم شاكر عبدالله ومجدي النجار وحمد مازن.

مباراتا اليوم

ويلتقي اليوم الأربعاء فريقا نادي اتحاد الريف ومركز شباب الهملة في الساعة الخامسة والنصف مساء على ستاد نادي اتحاد الريف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، ويمتلك اتحاد الريف ثلاث نقاط من فوز صعب على نادي باربار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يمتلك فريق مركز شباب الهملة نقطة واحدة من التعادل مع مركز شباب كرزكان.

وفي الساعة السابعة والربع يلتقي فريقا مركز شباب كرزكان ونادي باربار، ويمتلك الأول نقطة واحدة من مباراة واحدة، بينما يدخل باربار المباراة بدون رصيد.