+A
A-

"الخيرية الملكية" تقيم بطولة الذهب من أجل الخير

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية ، تستعد المؤسسة الخيرية الملكية لإقامة بطولة (الذهب من أجل الخير) يومي الخميس والجمعة 28 و29 ديسمبر 2018، حيث أجريت قرعة البطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة فيها.

ويشارك في البطولة 13 فريق وهم (المؤسسة الخيرية الملكية، أكاديمية ريال مدريد، المجلس الأعلى للمرأة، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، مصرف البحرين المركزي، بنك البحرين و الكويت، تمكين، شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، السيارات الأوروبية، بحرين هوليديز، البركة للرياضة، جامعة المملكة و المعماريون العرب) و تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

كما وتختار لجنة مختصة أفضل لاعب وأفضل حارس في البطولة مكونة من  اللاعب محمد بن سالمين و الحارس الدولي السابق علي حسن ، و يدير البطولة طاقم تحكيمي مكون من الحكمين الدوليين صالات علي داد الله و عقيل حسن إبراهيم.

و تهدف بطولة الذهب من أجل الخير الى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين المؤسسة وكافة القطاعات في المملكة وتوعية الناشئة و الشباب بأهمية العمل الخيري، إلى جانب  تغيير المفهوم النمطي للفعاليات الخيرية التقليدية، بالإضافة إلى إبراز دور العمل الخيري في الجانب الرياضي وسيخصص ريع البطولة لصالح الايتام و الأرامل.

كما تشهد البطولة في يومها الختامي مباراة استعراضية بين نجوم الجيل الذهبي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم و فريق يضم الفنانين البحرينيين قبل المباراة النهائية.

الجدير بالذكر فإن بطولة الذهب من الأجل الخير تقام برعاية ذهبية من شركتي جيبك و السيارات الأوروبية، وبرعاية إعلامية من شركة بحرين هوليديز، كما سيتم نقل البطولة على الهواء مباشرة عبر قناة اليوتيوب سباي سبورت الرياضية بتعليق المعلق الرياضي محمد سويد.