+A
A-

بحرين هوليديز تحتفل بعيد المملكة في وجهاتها

احتفلت شركة بحرين هوليديز بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين بطريقتها الخاصة ومع مسافريها لمختلف الوجهات السياحية التي اطلقتها تزامنا مع احتفالات المملكة في اجازة العيد الوطني ال 47.

وكانت تلك الاحتفالات عبارة عن مشاركة المسافرين في فعاليات اقامتها الشركة في عدد من الاسواق والمجمعات التجارية في بعض المدن كمدينة اسطنبول وامارة دبي ومدينة كاندي السريلانكية.

واشتملت الفعاليات على توزيع الهدايا التذكارية  والحلويات البحرينية على مختلف الجنسيات من رواد تلك المجمعات والاسواق وحتى بعض الاماكن السياحية التي عادة ما تكون مكتظة بالسياح .

وعبر المسافرين  في تلك الرحلات عن بالغ فرحتهم بالاحتفال بهذا اليوم العزيز على قلوب جميع البحرينيين  خصوصا كونهم خارج المملكة وبعيدين عن اجواء الاحتفالات داخل المملكة .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمود الكاظم " تتقدم شركة بحرين هوليديز  باسمى ايات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وسمو رئيس الوزراء الموقر الامير خليفة بن سلمان ال خليفة وسمو ولي العهد الامين الامير سلمان بن حمد ال خليفة والى عموم شعب البحرين.

واضاف الكاظم " العيد الوطني للمملكة يوم مهم ومميز   لنا لابد ان نحتفل به مع مسافرينا من خلال منحهم فرصه اظهار حب الوطن .

وبين بأن أبرز تلك الوجهات التي اقيمت فيها الإحتفالية بمناسبة العيد الوطني هي إمارة دبي حيث اطلقت الشركة اولى رحلاتها البرية الى دبي عبر حافلاتها التي تعد من احدث الحافلات على مستوى المملكة.

وقال " إحتفل طاقم الرحلة و المسافرين بالعيد الوطني باسلوب جميل إذ تم توزيع الحلوى البحرينية والهدايا على السياح الاجانب والخليجيين في ابرز المعالم السياحية بمدينة دبي وهي سوق نايف والقرية العالمية".

واشار الى تميز القسم البحريني في القرية العالمية اذ تم تنظيم حفل للتغني في حب الوطن بمشاركة بحرين هوليديز  وستقطب القسم البحريني عدد كبير من رواد القرية.

من ناحية اخرى قال الكاظم " حققت رحلة دبي البرية نجاحاً كبيراً وكان مستوى رضى المسافرين على خدمات بحرين هوليديز ممتاز جدا ونحن نسعى لجدولة الرحلة بشكل اسبوعي".

واشار الى ان الشركة تمتلك اسطول من الحافلات الحديثة والفخمة من طراز 2018 سوف تستغل في تنظيم رحلات داخلية وتسيير رحلات خارجية.

ومما يجدر ذكره ان شركة "بحرين هوليديز" تطرح اسلوب مستحدث في قطاع الخدمات السياحية اذ انها تعمل على مبدئ عمل الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب و المؤسسات في المملكه وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية في مايخص تسير الرحلات الجماعية والافواج لمختلف الوجهات في العالم ، فالشركة تقدم خدماتها للشركات فقط .

كما تطرح الشركة منتجات سياحية مستحدثة ومميزه لمسافري شركائها من المكاتب السياحية من خارج المملكة كتقديم اقامة مجانية في احد فنادق المملكة الى جانب سيارة لمدة يوم واحد قبيل السفر عبر مطار البحرين الدولي.