+A
A-

رئيس الأمن العام يعبر عن فخره بما حققته البحرين من منجزات

في إطار احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية ، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية ، والذكرى 19 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى ، حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم ، أقامت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، احتفالا تحت رعاية سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، وبحضور مدير عام الإدارة وعدد من منتسبيها من الضباط وضباط الصف والأفراد.
وبهذه المناسبة ،  تقدم سعادة رئيس الأمن العام بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى ، حفظه الله ورعاه ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
وأعرب رئيس الأمن العام عن فخره واعتزازه بما حققته مملكة البحرين من منجزات وتقدم وازدهار في كافة المجالات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى والذي يشكل أساسا لمشاريع التطور والنهضة في المملكة على كافة المستويات لاسيما على صعيد حفظ الأمن والنظام العام وصون حقوق الإنسان.
وأشاد رئيس الأمن العام بدور منتسبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى جانب إخوانهم من منتسبي الأمن العام في حفظ الأمن وحماية الأرواح والممتلكات ، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، مثمنا تضحيات شهداء الواجب والمصابين وذويهم في سبيل حفظ أمن الوطن.
من جهته ، ألقى مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، كلمة ، عبر فيها عن فخره بما حققته البحرين من إنجازات في ظل قيادة  حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى ، حتى أصبحت البحرين عضوا فاعلا في المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ، وتنعم بالأمن والنهضة العمرانية والحركة الاقتصادية.
بعد ذلك ، قام رئيس الأمن العام بتكريم عوائل شهداء الواجب والمتميزين من منتسبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، حيث اشتمل الاحتفال بالعيد الوطني المجيد على تقديم قصيدة في حب الوطن ومشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة ، وخيالة الشرطة وفرقة الحرس الوطني للفنون الشعبية.