+A
A-

BMMAF ينظم بطولة البحرين الخامسة تزامنا مع احتفالات العيد الوطني

ينظم الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF النسخة الخامسة من بطولة البحرين المفتوحة للهواة في الفترة 7- 8 ديسمبر المقبل على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، والتي تأتي تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية. حيث اعتمد الاتحاد تنظيم 4 مسابقات في هذه البطولة، وهي مسابقة فنون القتال المختلطة MMA ومسابقة المواي تاي، ومسابقة مصارعة الإخضاع ومسابقة الملاكمة.

وقال أمين السر العام بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد وليد خالد سيار: "إن بطولة البحرين الخامسة المفتوحة للهواة تأتي وفق روزنامة المسابقات المحلية والتي حددها الاتحاد للعام 2018، والتي يحرص على إقامتها في شهر ديسمبر بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية. فالاتحاد ووفق توجيهات سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد، يسعى للمشاركة الفاعلة بالفعاليات الرياضية التي تقام في هذا التوقيت على وجه الخصوص"، مضيفا أن البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد تهدف لاكتشاف المزيد من المواهب الرياضية في الألعاب التي تشهدها البطولات، والتي تسهم في استمراريتها من أجل تطعيم المنتخبات الوطنية بالعناصر المميزة، والتي تخدم الاتحاد في تحقيق الهدف الرئيسي وهو تكوين منتخبات وطنية قوية قادرة على المشاركة المشرفة وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المشاركات البطولات القارية والدولية، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة تعكف حاليا على إنهاء كافة الترتيبات التنظيمية، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لأعضاء اللجان العاملة على جهودهم الكبيرة في الإعداد والتحضير لإقامة البطولة.
وكانت اللجنة المنظمة قد اجتمعت يوم "الثلاثاء" الماضي بمقر الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة باستاد البحرين الوطني، برئاسة أمين السر العام بالاتحاد السيد وليد خالد سيار وبحضور جميع الأعضاء، لمناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات الخاصة بانطلاق البطولة. يذكر أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة قد فتح باب التسجيل لهذه البطولة عبر الموقع الالكتروني WWW.BMMAFED.COM، وقد حدد يوم السبت الأول من ديسمبر المقبل آخر موعد للراغبين في التسجيل والمشاركة بالبطولة.